جفرا نيوز : أخبار الأردن | "اﻻصلاح النيابية" تجتمع مع المرشحين لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب
شريط الأخبار
توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش 30 مليون دينار لتمويل بناء مدارس من صندوق الحج جبهة هوائية تؤثرعلى المملكة وأمطار متوقعة بمختلف المناطق إقرار الموازنة في الأردن… للمرة الأولى «شرعنة» وتدشين برنامج رفع الدعم عن السلع والخدمات الأساسية العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !!
عاجل
 

"اﻻصلاح النيابية" تجتمع مع المرشحين لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عقدت كتلة اﻻصلاح النيابية اجتماعات منفصلة الْيَوْمَ الثلاثاء مع المرشحين لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب النائب احمد الصفدي والنائب خالد البكار ، سبقه اجتماعا مع النائب خميس عطية قبل ايّام.
وتمحورت الاجتماعات حول الانتخابات الداخلية لمجلس النواب والتي ستجرى الأحد المقبل ، اذ تسعى اكثر الكتل تماسكا في التزام الأعضاء بقراراتها الى كسب تأييد باقي الكتل والنواب المستقلين لمرشحها لموقع مساعد رئيس مجلس النواب.
كما ولَم تصل الكتلة الى تفاهمات في الاجتماعات المذكورة أعلاه ، حيث من المتوقع ان تستمر الكتلة بعقد لقاءات مكثفة مع المرشحين في الأيام القادمة.
 
< script> window.speakol_pid = 886