الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2017-11-08 | 10:03 am

"CNN": هذه بعض التهم الموجهة للوليد بن طلال و"متعب"

"CNN": هذه بعض التهم الموجهة للوليد بن طلال و"متعب"

جفرا نيوز- كشفت شبكة "سي أن أن"، نقلا عن مصدر سعودي، بعض التهم الموجهة للأميرين، الوليد بن طلال، ومتعب بن عبد الله.
وبحسب المصدر الذي لم تسمّه "سي أن أن"، فإن من بين التهم الموجهة للوليد بن طلال: "غسيل أموال، وتقديم رشاوى، وابتزاز بعض المسؤولين".
فيما ذكر الموقع أن الأمير متعب الذي أقيل من منصبه وزيرا للحرس الوطني، وجّهت له تهم منها "الاختلاس، والتحقيق الوهمي".
وبحسب المصدر الذي نقلت عنه "سي أن أن"، فإن نتائج التحقيقات مع الموقوفين على قضايا متعلقة بالفساد، ستُعلن فور الانتهاء منها.
ورفض المصدر الذي نقلت عنه "سي أن أن"، الشائعات المتداولة بأن حملة الاعتقالات لها أهداف سياسية غير معلنة.
وبالعودة إلى بعض التهم الموجهة ضد الأميرين، قال المصدر إن من بينها اتهام متعب بن عبد الله بـ"إرساء مشاريع مختلفة - ومنها عقود تشغيل وصيانة - على شركاته الخاصة".
إضافة إلى "توقيعه عقودا غير شرعية بعشرة مليار دولار لأجهزة اتصال وملابس عسكرية واقية من الرصاص تفوق قيمتها عشرة أضعاف نفس الملابس في وزارتي الدفاع والداخلية."
وكشف المصدر أن من بين التهم الموجهة إلى الأمير تركي بن عبد الله، نجل الملك عبد الله الآخر،التدخل في مشروع قطارات الرياض وتهم فساد في المشروع ذاته واستغلال نفوذ في ترسية مشاريع على الشركات التابعة له بشكل مباشر وغير مباشر.