جفرا نيوز : أخبار الأردن | "CNN": هذه بعض التهم الموجهة للوليد بن طلال و"متعب"
شريط الأخبار
الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو د. عبد الهادي يدعو لإنشاء هيئة مستقلة تُعنى بصناعة السياحة العلاجية التيار الاسلامي يتراجع بالانتخابات النقابية والطلابية والعين على نقابة المهندسين الحاج توفيق نقيبا لتجار المواد الغذائية مجددا صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد مزاد علني جديد لارقام اللوحات الاكثر تميزا لماذا لا يستقيل «المرضى» في المناصب العليا؟ حســم منــح تراخيـص لجامعات طبية الخميس تمرين أردني أمريكي على التعامل مع أسلحة الدمار الشامل استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية بعد حجب "كريم" ..لا حجب لـ "اوبر" !! تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة
عاجل
 

"CNN": هذه بعض التهم الموجهة للوليد بن طلال و"متعب"

جفرا نيوز- كشفت شبكة "سي أن أن"، نقلا عن مصدر سعودي، بعض التهم الموجهة للأميرين، الوليد بن طلال، ومتعب بن عبد الله.
وبحسب المصدر الذي لم تسمّه "سي أن أن"، فإن من بين التهم الموجهة للوليد بن طلال: "غسيل أموال، وتقديم رشاوى، وابتزاز بعض المسؤولين".
فيما ذكر الموقع أن الأمير متعب الذي أقيل من منصبه وزيرا للحرس الوطني، وجّهت له تهم منها "الاختلاس، والتحقيق الوهمي".
وبحسب المصدر الذي نقلت عنه "سي أن أن"، فإن نتائج التحقيقات مع الموقوفين على قضايا متعلقة بالفساد، ستُعلن فور الانتهاء منها.
ورفض المصدر الذي نقلت عنه "سي أن أن"، الشائعات المتداولة بأن حملة الاعتقالات لها أهداف سياسية غير معلنة.
وبالعودة إلى بعض التهم الموجهة ضد الأميرين، قال المصدر إن من بينها اتهام متعب بن عبد الله بـ"إرساء مشاريع مختلفة - ومنها عقود تشغيل وصيانة - على شركاته الخاصة".
إضافة إلى "توقيعه عقودا غير شرعية بعشرة مليار دولار لأجهزة اتصال وملابس عسكرية واقية من الرصاص تفوق قيمتها عشرة أضعاف نفس الملابس في وزارتي الدفاع والداخلية."
وكشف المصدر أن من بين التهم الموجهة إلى الأمير تركي بن عبد الله، نجل الملك عبد الله الآخر،التدخل في مشروع قطارات الرياض وتهم فساد في المشروع ذاته واستغلال نفوذ في ترسية مشاريع على الشركات التابعة له بشكل مباشر وغير مباشر.