جفرا نيوز : أخبار الأردن | "CNN": هذه بعض التهم الموجهة للوليد بن طلال و"متعب"
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

"CNN": هذه بعض التهم الموجهة للوليد بن طلال و"متعب"

جفرا نيوز- كشفت شبكة "سي أن أن"، نقلا عن مصدر سعودي، بعض التهم الموجهة للأميرين، الوليد بن طلال، ومتعب بن عبد الله.
وبحسب المصدر الذي لم تسمّه "سي أن أن"، فإن من بين التهم الموجهة للوليد بن طلال: "غسيل أموال، وتقديم رشاوى، وابتزاز بعض المسؤولين".
فيما ذكر الموقع أن الأمير متعب الذي أقيل من منصبه وزيرا للحرس الوطني، وجّهت له تهم منها "الاختلاس، والتحقيق الوهمي".
وبحسب المصدر الذي نقلت عنه "سي أن أن"، فإن نتائج التحقيقات مع الموقوفين على قضايا متعلقة بالفساد، ستُعلن فور الانتهاء منها.
ورفض المصدر الذي نقلت عنه "سي أن أن"، الشائعات المتداولة بأن حملة الاعتقالات لها أهداف سياسية غير معلنة.
وبالعودة إلى بعض التهم الموجهة ضد الأميرين، قال المصدر إن من بينها اتهام متعب بن عبد الله بـ"إرساء مشاريع مختلفة - ومنها عقود تشغيل وصيانة - على شركاته الخاصة".
إضافة إلى "توقيعه عقودا غير شرعية بعشرة مليار دولار لأجهزة اتصال وملابس عسكرية واقية من الرصاص تفوق قيمتها عشرة أضعاف نفس الملابس في وزارتي الدفاع والداخلية."
وكشف المصدر أن من بين التهم الموجهة إلى الأمير تركي بن عبد الله، نجل الملك عبد الله الآخر،التدخل في مشروع قطارات الرياض وتهم فساد في المشروع ذاته واستغلال نفوذ في ترسية مشاريع على الشركات التابعة له بشكل مباشر وغير مباشر.