جفرا نيوز : أخبار الأردن | الخزاعلة مرشح "التجديد" لموقع النائب الثاني بعد انسحاب بني مصطفى ،والاخيرة اكرمت زملائي
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

الخزاعلة مرشح "التجديد" لموقع النائب الثاني بعد انسحاب بني مصطفى ،والاخيرة اكرمت زملائي

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

توافقت كتلة التجديد النيابية خلال اجتماع لها على دعم النائب مفلح الخزاعلة لانتخابات موقع النائب الثاني لرئيس مجلس النواب ،المنوي اجرائها مطلع الدورة العادية الثانية المقبلة الشهر الجاري، وذلك بعد انسحاب زميلته في الكتلة النائب وفاء بني مصطفى لصالحه.
وفي حديثها لـجفرا نيوز اكدت بني مصطفى ان ما يهمها هو توافق الكتلة وعدم حصول اي شرخ فيها ، والخروج بمرشح واحد يدعمه الجميع للوصول الى الموقع المذكور.
و بينت النائب انها اكرمت زملائها في الكتلة بالانسحاب لصالح زميلها الخزاعلة ، وفضلت عدم الذهاب لانتخابات داخلية لتحديد مرشح كتلة التجديد لموقع النائب الثاني لرئيس مجلس النواب.