جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق الاوسط وراديو فن يطلقان حوارات وسط البلد .. صور
شريط الأخبار
ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق"
 

الشرق الاوسط وراديو فن يطلقان حوارات وسط البلد .. صور

جفرا نيوز - اطلق برنامج الوسط على راديو فن وجامعة الشرق الاوسط برنامجا حواريا نوعيا لجموع الطلبة والاساتذة مع الشخصيات العامة والمسؤولين بدءها بحوار شفاف ومتكامل مع الدكتور محمد المومني وزير الاعلام والناطق الرسمي للحكومة شمل كافة العناوين والقضايا الراهنة والمواضيع الحساسة التي اثارها طلبة كلية الاعلام والتخصصات الاكاديمية الاخرى وباجندة مفتوحة وبحضور رئيس مجلس الامناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين والهيئة الاكاديمي وادار الحوار الزميل الدكتور هاني البدري.
وتعتبر الحوارات اول منصة للحوار تنطلق من جامعة الشرق الاوسط وبرنامج وسط البلد مع الدكتور هاني البدري .. وانطلقت  فعالياتها لتعميق مفاهيم الحوار المثمر.. واطلاق فضاءات لتبادل الافكار وقبول الاخر واعلاء مفهوم الاختلاف كاساس للتعدية الفكرية والمجتمعية والثقافية كما اكد الدكتور البدري.
مشيرا الى ان المنصة هي لقاء حواري مستمر على ارفع المستويات بين شخصيات ومؤسسات في العمل العام.. فنانين ومفكرين وسياسيين واقتصاديين وجيل من الشباب وطلبة واساتذة الجامعات لاطلاق العنان للافكار والقناعات ..
وكان البدري اكد في افتتاح المنصة "اليوم نطلق منصة حوارات وسط البلد كأرضية مشتركة نحلق منها وعبرها في فضاءات الاختلاف الذي لا يفسد في الود والاخوة والتعايش قضية بل لعله كا اثبت في غير مكان من هذا العالم ان رافعة للبناء وارساء قواعد التعددية التي تغني التجارب وتغذي النجاحات وتعلي حس المحاولة من اجل بلد سليم معافى من عقد الخوف من الافكار واعادة القراءة والتفكير والتربص ورفض الاستماع للرأي الأخر..
واضاف .. "ها نحن نحاول.. نسابق الوقت ونراهن على وعي الناس وعلى الأمل بالجيل القادم.. وعبر مؤسسة ارادت لنفسها ان تكون بوابة للمعرفة والعلم والبناء جامعة الشرق الاوسط
وعبر حوارات وسط البلد..
وفريق عمل من الحالمين بغد افضل وبلد يتفوق باختلافاته لا بخلافاته..
واثار اطلاق منصة الحوار اصداء ايجابية واسعة في الاوساط الاعلامية والاكاديمية.