شريط الأخبار
حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار
عاجل
 

الشرق الاوسط وراديو فن يطلقان حوارات وسط البلد .. صور

جفرا نيوز - اطلق برنامج الوسط على راديو فن وجامعة الشرق الاوسط برنامجا حواريا نوعيا لجموع الطلبة والاساتذة مع الشخصيات العامة والمسؤولين بدءها بحوار شفاف ومتكامل مع الدكتور محمد المومني وزير الاعلام والناطق الرسمي للحكومة شمل كافة العناوين والقضايا الراهنة والمواضيع الحساسة التي اثارها طلبة كلية الاعلام والتخصصات الاكاديمية الاخرى وباجندة مفتوحة وبحضور رئيس مجلس الامناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين والهيئة الاكاديمي وادار الحوار الزميل الدكتور هاني البدري.
وتعتبر الحوارات اول منصة للحوار تنطلق من جامعة الشرق الاوسط وبرنامج وسط البلد مع الدكتور هاني البدري .. وانطلقت  فعالياتها لتعميق مفاهيم الحوار المثمر.. واطلاق فضاءات لتبادل الافكار وقبول الاخر واعلاء مفهوم الاختلاف كاساس للتعدية الفكرية والمجتمعية والثقافية كما اكد الدكتور البدري.
مشيرا الى ان المنصة هي لقاء حواري مستمر على ارفع المستويات بين شخصيات ومؤسسات في العمل العام.. فنانين ومفكرين وسياسيين واقتصاديين وجيل من الشباب وطلبة واساتذة الجامعات لاطلاق العنان للافكار والقناعات ..
وكان البدري اكد في افتتاح المنصة "اليوم نطلق منصة حوارات وسط البلد كأرضية مشتركة نحلق منها وعبرها في فضاءات الاختلاف الذي لا يفسد في الود والاخوة والتعايش قضية بل لعله كا اثبت في غير مكان من هذا العالم ان رافعة للبناء وارساء قواعد التعددية التي تغني التجارب وتغذي النجاحات وتعلي حس المحاولة من اجل بلد سليم معافى من عقد الخوف من الافكار واعادة القراءة والتفكير والتربص ورفض الاستماع للرأي الأخر..
واضاف .. "ها نحن نحاول.. نسابق الوقت ونراهن على وعي الناس وعلى الأمل بالجيل القادم.. وعبر مؤسسة ارادت لنفسها ان تكون بوابة للمعرفة والعلم والبناء جامعة الشرق الاوسط
وعبر حوارات وسط البلد..
وفريق عمل من الحالمين بغد افضل وبلد يتفوق باختلافاته لا بخلافاته..
واثار اطلاق منصة الحوار اصداء ايجابية واسعة في الاوساط الاعلامية والاكاديمية.