شريط الأخبار
ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل
عاجل
 

الشرق الاوسط وراديو فن يطلقان حوارات وسط البلد .. صور

جفرا نيوز - اطلق برنامج الوسط على راديو فن وجامعة الشرق الاوسط برنامجا حواريا نوعيا لجموع الطلبة والاساتذة مع الشخصيات العامة والمسؤولين بدءها بحوار شفاف ومتكامل مع الدكتور محمد المومني وزير الاعلام والناطق الرسمي للحكومة شمل كافة العناوين والقضايا الراهنة والمواضيع الحساسة التي اثارها طلبة كلية الاعلام والتخصصات الاكاديمية الاخرى وباجندة مفتوحة وبحضور رئيس مجلس الامناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين والهيئة الاكاديمي وادار الحوار الزميل الدكتور هاني البدري.
وتعتبر الحوارات اول منصة للحوار تنطلق من جامعة الشرق الاوسط وبرنامج وسط البلد مع الدكتور هاني البدري .. وانطلقت  فعالياتها لتعميق مفاهيم الحوار المثمر.. واطلاق فضاءات لتبادل الافكار وقبول الاخر واعلاء مفهوم الاختلاف كاساس للتعدية الفكرية والمجتمعية والثقافية كما اكد الدكتور البدري.
مشيرا الى ان المنصة هي لقاء حواري مستمر على ارفع المستويات بين شخصيات ومؤسسات في العمل العام.. فنانين ومفكرين وسياسيين واقتصاديين وجيل من الشباب وطلبة واساتذة الجامعات لاطلاق العنان للافكار والقناعات ..
وكان البدري اكد في افتتاح المنصة "اليوم نطلق منصة حوارات وسط البلد كأرضية مشتركة نحلق منها وعبرها في فضاءات الاختلاف الذي لا يفسد في الود والاخوة والتعايش قضية بل لعله كا اثبت في غير مكان من هذا العالم ان رافعة للبناء وارساء قواعد التعددية التي تغني التجارب وتغذي النجاحات وتعلي حس المحاولة من اجل بلد سليم معافى من عقد الخوف من الافكار واعادة القراءة والتفكير والتربص ورفض الاستماع للرأي الأخر..
واضاف .. "ها نحن نحاول.. نسابق الوقت ونراهن على وعي الناس وعلى الأمل بالجيل القادم.. وعبر مؤسسة ارادت لنفسها ان تكون بوابة للمعرفة والعلم والبناء جامعة الشرق الاوسط
وعبر حوارات وسط البلد..
وفريق عمل من الحالمين بغد افضل وبلد يتفوق باختلافاته لا بخلافاته..
واثار اطلاق منصة الحوار اصداء ايجابية واسعة في الاوساط الاعلامية والاكاديمية.