جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق الاوسط وراديو فن يطلقان حوارات وسط البلد .. صور
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

الشرق الاوسط وراديو فن يطلقان حوارات وسط البلد .. صور

جفرا نيوز - اطلق برنامج الوسط على راديو فن وجامعة الشرق الاوسط برنامجا حواريا نوعيا لجموع الطلبة والاساتذة مع الشخصيات العامة والمسؤولين بدءها بحوار شفاف ومتكامل مع الدكتور محمد المومني وزير الاعلام والناطق الرسمي للحكومة شمل كافة العناوين والقضايا الراهنة والمواضيع الحساسة التي اثارها طلبة كلية الاعلام والتخصصات الاكاديمية الاخرى وباجندة مفتوحة وبحضور رئيس مجلس الامناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين والهيئة الاكاديمي وادار الحوار الزميل الدكتور هاني البدري.
وتعتبر الحوارات اول منصة للحوار تنطلق من جامعة الشرق الاوسط وبرنامج وسط البلد مع الدكتور هاني البدري .. وانطلقت  فعالياتها لتعميق مفاهيم الحوار المثمر.. واطلاق فضاءات لتبادل الافكار وقبول الاخر واعلاء مفهوم الاختلاف كاساس للتعدية الفكرية والمجتمعية والثقافية كما اكد الدكتور البدري.
مشيرا الى ان المنصة هي لقاء حواري مستمر على ارفع المستويات بين شخصيات ومؤسسات في العمل العام.. فنانين ومفكرين وسياسيين واقتصاديين وجيل من الشباب وطلبة واساتذة الجامعات لاطلاق العنان للافكار والقناعات ..
وكان البدري اكد في افتتاح المنصة "اليوم نطلق منصة حوارات وسط البلد كأرضية مشتركة نحلق منها وعبرها في فضاءات الاختلاف الذي لا يفسد في الود والاخوة والتعايش قضية بل لعله كا اثبت في غير مكان من هذا العالم ان رافعة للبناء وارساء قواعد التعددية التي تغني التجارب وتغذي النجاحات وتعلي حس المحاولة من اجل بلد سليم معافى من عقد الخوف من الافكار واعادة القراءة والتفكير والتربص ورفض الاستماع للرأي الأخر..
واضاف .. "ها نحن نحاول.. نسابق الوقت ونراهن على وعي الناس وعلى الأمل بالجيل القادم.. وعبر مؤسسة ارادت لنفسها ان تكون بوابة للمعرفة والعلم والبناء جامعة الشرق الاوسط
وعبر حوارات وسط البلد..
وفريق عمل من الحالمين بغد افضل وبلد يتفوق باختلافاته لا بخلافاته..
واثار اطلاق منصة الحوار اصداء ايجابية واسعة في الاوساط الاعلامية والاكاديمية.