جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة : "شحت علينا جميع الهبات والمنح"
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

الطراونة : "شحت علينا جميع الهبات والمنح"

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة اننا في الأردن شحت علينا جميع الهبات والمنح، سواء من الأصدقاء او من الأشقاء، لذلك فانا مع انشاء المدينة الإدارية الجديدة
واضاف الطراونة في تصريحات صباح الخميس لبرنامج "أخبار وحوار" على شاشة التلفزيون الأردني : ان قرار بناء مدينة إدارية جديدة هو قرار ادراي تنظيمي ، والمقصود منه نقل مؤسسات الدولة اليها ومن ثم تتجمع.
واردف : لان المنح قلت علينا ، فسيكون العمل على هذا المشروع بالتشارك مع القطاع الخاص ،كما تحدثت الحكومة.
وأضاف: هناك شركات كبيرة جدا ستتقدم لهذا المشروع، وتقدم الأموال، ثم ستحصل أموالها من خلال العائد المادي لهذه المشاريع، بينما تعود ملكية المشاريع للدولة.
وتابع: نحن نؤيد مثل هذا التوجه، لأنه لا يمكن إدارة عجلة الاقتصاد الا بسواعد اردنية ، وحتى نستطيع ان نخفض من الاعباء والثقل على العاصمة ، وبالتالي فان هذه المنشئات الحكومية ستخفف على المواطنين .
واردف: هناك إجراءات كثيرة مثل المواصلات وغيرها، يجب عدم اهمالها عند التخطيط لمثل هذا النوع من المدن ، وبالتالي لن يغيب عن بال الحكومة معالجة جميع الأخطاء التي وجدت نتيجة البناء العشوائي سابقا ، وأصبحت غير قادرة على تقديم الخدمات ، او تقدمها بكلف عالية جدا نتيجة الظروف التي تحكمنا.