جفرا نيوز : أخبار الأردن | خاشقجي: هذا ما قاله لي الوليد بن طلال قبل اعتقاله
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

خاشقجي: هذا ما قاله لي الوليد بن طلال قبل اعتقاله

جفرا نيوز - كشف الكاتب السعودي جمال خاشقجي، عن رسالة نصية تلقاها من الأمير الملياردير، الوليد بن طلال، الذي اعتقل قبل أيام بتهم متعلقة بالفساد.
خاشقجي، وفي مشاركة عبر برنامج "السلطة الخامسة" على فضائية "دويتشه فيله" الألمانية، قال إن الوليد بن طلال دعاه للعودة إلى السعودية.
وتابع: "قال لي بالحرف الواحد: (أخي جمال، البلاد بحاجة إلى عقول نيرة مثلك، والآن الدولة السعودية الرابعة تبنى بيد أخي محمد بن سلمان)"، وأضاف على لسان الوليد: "يجب أن تكون معنا ونحن نبني فيها".
وفي رده على مقدم البرنامج، الإعلامي يسري فودة الذي قال إن "الوليد استدرج، وأنت كنت أكثر حصافة"، قال خاشقجي: "لا أقول ذلك، لكن المهم أن الوليد كان مؤيدا للإصلاحات التي يقوم بها محمد بن سلمان".
وبحسب خاشقجي، فإن الرسائل بينه وبين الوليد بن طلال، كانت على خلفية مقال نشره في "الواشنطن بوست"، حول الأوضاع الراهنة في المملكة.