جفرا نيوز : أخبار الأردن | خاشقجي: هذا ما قاله لي الوليد بن طلال قبل اعتقاله
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

خاشقجي: هذا ما قاله لي الوليد بن طلال قبل اعتقاله

جفرا نيوز - كشف الكاتب السعودي جمال خاشقجي، عن رسالة نصية تلقاها من الأمير الملياردير، الوليد بن طلال، الذي اعتقل قبل أيام بتهم متعلقة بالفساد.
خاشقجي، وفي مشاركة عبر برنامج "السلطة الخامسة" على فضائية "دويتشه فيله" الألمانية، قال إن الوليد بن طلال دعاه للعودة إلى السعودية.
وتابع: "قال لي بالحرف الواحد: (أخي جمال، البلاد بحاجة إلى عقول نيرة مثلك، والآن الدولة السعودية الرابعة تبنى بيد أخي محمد بن سلمان)"، وأضاف على لسان الوليد: "يجب أن تكون معنا ونحن نبني فيها".
وفي رده على مقدم البرنامج، الإعلامي يسري فودة الذي قال إن "الوليد استدرج، وأنت كنت أكثر حصافة"، قال خاشقجي: "لا أقول ذلك، لكن المهم أن الوليد كان مؤيدا للإصلاحات التي يقوم بها محمد بن سلمان".
وبحسب خاشقجي، فإن الرسائل بينه وبين الوليد بن طلال، كانت على خلفية مقال نشره في "الواشنطن بوست"، حول الأوضاع الراهنة في المملكة.