جفرا نيوز : أخبار الأردن | خاشقجي: هذا ما قاله لي الوليد بن طلال قبل اعتقاله
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

خاشقجي: هذا ما قاله لي الوليد بن طلال قبل اعتقاله

جفرا نيوز - كشف الكاتب السعودي جمال خاشقجي، عن رسالة نصية تلقاها من الأمير الملياردير، الوليد بن طلال، الذي اعتقل قبل أيام بتهم متعلقة بالفساد.
خاشقجي، وفي مشاركة عبر برنامج "السلطة الخامسة" على فضائية "دويتشه فيله" الألمانية، قال إن الوليد بن طلال دعاه للعودة إلى السعودية.
وتابع: "قال لي بالحرف الواحد: (أخي جمال، البلاد بحاجة إلى عقول نيرة مثلك، والآن الدولة السعودية الرابعة تبنى بيد أخي محمد بن سلمان)"، وأضاف على لسان الوليد: "يجب أن تكون معنا ونحن نبني فيها".
وفي رده على مقدم البرنامج، الإعلامي يسري فودة الذي قال إن "الوليد استدرج، وأنت كنت أكثر حصافة"، قال خاشقجي: "لا أقول ذلك، لكن المهم أن الوليد كان مؤيدا للإصلاحات التي يقوم بها محمد بن سلمان".
وبحسب خاشقجي، فإن الرسائل بينه وبين الوليد بن طلال، كانت على خلفية مقال نشره في "الواشنطن بوست"، حول الأوضاع الراهنة في المملكة.