جفرا نيوز : أخبار الأردن | خاشقجي: هذا ما قاله لي الوليد بن طلال قبل اعتقاله
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

خاشقجي: هذا ما قاله لي الوليد بن طلال قبل اعتقاله

جفرا نيوز - كشف الكاتب السعودي جمال خاشقجي، عن رسالة نصية تلقاها من الأمير الملياردير، الوليد بن طلال، الذي اعتقل قبل أيام بتهم متعلقة بالفساد.
خاشقجي، وفي مشاركة عبر برنامج "السلطة الخامسة" على فضائية "دويتشه فيله" الألمانية، قال إن الوليد بن طلال دعاه للعودة إلى السعودية.
وتابع: "قال لي بالحرف الواحد: (أخي جمال، البلاد بحاجة إلى عقول نيرة مثلك، والآن الدولة السعودية الرابعة تبنى بيد أخي محمد بن سلمان)"، وأضاف على لسان الوليد: "يجب أن تكون معنا ونحن نبني فيها".
وفي رده على مقدم البرنامج، الإعلامي يسري فودة الذي قال إن "الوليد استدرج، وأنت كنت أكثر حصافة"، قال خاشقجي: "لا أقول ذلك، لكن المهم أن الوليد كان مؤيدا للإصلاحات التي يقوم بها محمد بن سلمان".
وبحسب خاشقجي، فإن الرسائل بينه وبين الوليد بن طلال، كانت على خلفية مقال نشره في "الواشنطن بوست"، حول الأوضاع الراهنة في المملكة.