جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدير تربية الرصيفة يلتقي طلبة الثانوية ويتحدث معهم حول قلق الامتحانات
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

مدير تربية الرصيفة يلتقي طلبة الثانوية ويتحدث معهم حول قلق الامتحانات

جفرا نيوز - قام مدير تربية الرصيفة د.سامي المحاسيس بجولة على طلبة الثانوية العامة، حيث التقى طالبات التوجيهي في مدرسة قطر الندى الثانوية في اللواء.
و تحدث المحاسيس حول القلق الذي يصيب الطلبة في امتحانات الثانوية العامة وكيفية التغلب عليه ، مشيرا الى ان افضل طريقة هي الاعداد والاستعداد للامتحان من خلال متابعة المواد الدراسية في المدرسة و مع المعلمين اضافة لضرورة التركيز اثناء عملية المذاكرة .
كما وجه مدير تربية الرصيفة نصائح هامة للطلبة بما يتعلق بادارة الوقت والاستفادة منه في التحضير للامتحانات ، اضافة لنصائح عامة للطلبة الذين استمع منهم لملاحاتهم و اجاب على اسئلتهم واوضح استفساراتهم، و رافق المحاسيس كلا من مديرة مدرسة قطر الثانوية هيفاء الروسان والمرشدة التربوية د.هند ناصرالدين.