جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الاصلاح" النيابية تدعم الصفدي بانتخابات " النائب الاول "
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

"الاصلاح" النيابية تدعم الصفدي بانتخابات " النائب الاول "

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
 كشف مصدر في كتلة الاصلاح النيابية لـ"جفرا نيوز" ان الكتلة اجتمعت اليوم الخميس وقررت دعم المرشح لموقع النائب الاول  لرئيس مجلس النواب النائب احمد الصفدي، وقال المصدر : "ياتي قرار الكتلة بدعم النائب الصفدي من باب التغيير ونأمل ان يكون لا يخيب الصفدي آمالنا".
وبين المصدر ان الهدف من القرار الحفاظ على قوة وهيبة مجلس النواب ، على حد قوله، وتابع القول : "ما زال موقف الكتلة غير محسوم في اختيار مرشح ودعمه لموقع النائب الثاني".
وتسعى الكتلة لنيل احد اعضائها موقع مساعد رئيس المجلس بالاضافة الى رئاسة عدد من اللجان الحساسة في مجلس النواب.
الجدير بالذكر ان كتلة الوفاق (25 نائبا ،اكبر الكتل البرلمانية) التي ينتمي اليها الصفدي خرجت بقرار ترشيحه رسميا بالاجماع ، ومع دعم كتلة الاصلاح النيابية (15 نائبا) ، يدخل الصفدي المنافسة على موقع النائب بقوة.
وكانت كتلة الاصلاح عقدت اجتماعات منفصلة مع المرشحين الثلاثة للموقع وهم كل من النواب احمد الصفدي وخميس عطية وخالد البكار.
يشار الى ان النائب نصار القيسي اعلن انسحابه من خوض الانتخابات مساء امس الاربعاء اكراما لجاهة نيابية تزعمها النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي وبحضور رئيس المجلس عاطف الطراونة ، وحرصا منه على وحدة الصف النيابي.