جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الاصلاح" النيابية تدعم الصفدي بانتخابات " النائب الاول "
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

"الاصلاح" النيابية تدعم الصفدي بانتخابات " النائب الاول "

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
 كشف مصدر في كتلة الاصلاح النيابية لـ"جفرا نيوز" ان الكتلة اجتمعت اليوم الخميس وقررت دعم المرشح لموقع النائب الاول  لرئيس مجلس النواب النائب احمد الصفدي، وقال المصدر : "ياتي قرار الكتلة بدعم النائب الصفدي من باب التغيير ونأمل ان يكون لا يخيب الصفدي آمالنا".
وبين المصدر ان الهدف من القرار الحفاظ على قوة وهيبة مجلس النواب ، على حد قوله، وتابع القول : "ما زال موقف الكتلة غير محسوم في اختيار مرشح ودعمه لموقع النائب الثاني".
وتسعى الكتلة لنيل احد اعضائها موقع مساعد رئيس المجلس بالاضافة الى رئاسة عدد من اللجان الحساسة في مجلس النواب.
الجدير بالذكر ان كتلة الوفاق (25 نائبا ،اكبر الكتل البرلمانية) التي ينتمي اليها الصفدي خرجت بقرار ترشيحه رسميا بالاجماع ، ومع دعم كتلة الاصلاح النيابية (15 نائبا) ، يدخل الصفدي المنافسة على موقع النائب بقوة.
وكانت كتلة الاصلاح عقدت اجتماعات منفصلة مع المرشحين الثلاثة للموقع وهم كل من النواب احمد الصفدي وخميس عطية وخالد البكار.
يشار الى ان النائب نصار القيسي اعلن انسحابه من خوض الانتخابات مساء امس الاربعاء اكراما لجاهة نيابية تزعمها النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي وبحضور رئيس المجلس عاطف الطراونة ، وحرصا منه على وحدة الصف النيابي.