جفرا نيوز : أخبار الأردن | دنيا سمير غانم تكشف عن أغرب عادات زوجها
شريط الأخبار
السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين لا صحة لايقاف طبيب تجميل شهير في الجويدة مركز الأميرة منى ينجح بإجراء عملية قلب مفتوح نوعية السعود يتابع مع الزعبي توقيف الاحتلال للمواطن الزميلي خبير : "صفقة القرن" تتعارض مع المصالح الاردنية بملفي اللاجئين والقدس رسميا.. اسماعيل الرفاعي سفيرا في انقرة مطلوبون لمحكمة أمن الدولة .. أسماء الشواربة من "الروتاري" : سنقضي على الفساد ! الامارات تنفذ حكم الاعدام بحق قاتل الطفل عبيدة تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت
عاجل
 

دنيا سمير غانم تكشف عن أغرب عادات زوجها

قالت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، إن زوجها الإعلامي رامي رضوان مجتهد جدًا في عمله وهو ما يشعرها بالفخر به.

وكشفت خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية cbc العديد من أسرار زوجها قائلة: «إن زوجها ينام على الكنبة، واكتشفت أن هذا الأمر يشترك فيه مع العديد من أزواج صديقاتها، وأغلب الرجال».

وأضافت: «أن شخصية نيللي التي قدمتها في مسلسل "نيللي وشيريهان”، أثرت بشكل كبير في حياتها اليومية، وكانت تنقل تفاصيل الشخصية معها في تعاملها مع زوجها، وتسبب لها هذا الأمر بمشاكل كثيرة معه».

وعن قدراتها في الطبخ، قالت دنيا سمير غانم: «إنها كانت قبل الزواج تعرف كيف تحضر بعض الأكلات، وتعلمت بعد الزواج تحضير أكلات أخرى، لكنها على أي حال تستعين بعمتها وخالتها وحماتها للحصول على الوصفات».