شريط الأخبار
أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح الزميل الكبير احمد سلامه.. سلامات نتائج مثيرة وغير مسبوقة لشتوية ‘‘التوجيهي‘‘ القضاة: إعفاء 541 منتجا أردنيا من الرسوم الجمركية العراقية قريبا بالصور .. ضبط عصابة تركية تركب مجسات على الصراف الآلي لسرقة الحسابات أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية
عاجل
 

دنيا سمير غانم تكشف عن أغرب عادات زوجها

قالت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، إن زوجها الإعلامي رامي رضوان مجتهد جدًا في عمله وهو ما يشعرها بالفخر به.

وكشفت خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية cbc العديد من أسرار زوجها قائلة: «إن زوجها ينام على الكنبة، واكتشفت أن هذا الأمر يشترك فيه مع العديد من أزواج صديقاتها، وأغلب الرجال».

وأضافت: «أن شخصية نيللي التي قدمتها في مسلسل "نيللي وشيريهان”، أثرت بشكل كبير في حياتها اليومية، وكانت تنقل تفاصيل الشخصية معها في تعاملها مع زوجها، وتسبب لها هذا الأمر بمشاكل كثيرة معه».

وعن قدراتها في الطبخ، قالت دنيا سمير غانم: «إنها كانت قبل الزواج تعرف كيف تحضر بعض الأكلات، وتعلمت بعد الزواج تحضير أكلات أخرى، لكنها على أي حال تستعين بعمتها وخالتها وحماتها للحصول على الوصفات».