جفرا نيوز : أخبار الأردن | منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه

طمأنت الفنانة المصرية منى زكي جمهور زوجها الفنان أحمد حلمي على حالته الصحية، وذلك بعد أن انتشرت شائعة عودة مرض السرطان له مؤخرا.

منى أكدت أن حلمي لم يعاوده المرض مجددا، وأنه يتابع حالته مع الطبيب بشكل دوري حتى يطمئن، لافتة إلا أنهما ذهبا للطبيب مؤخرا للاطمئنان على صحته، وذلك خلال تواجدهما في أمريكا لحضور فعاليات التقرير العالمي للتنمية المبكرة للأطفال بمقر الأمم المتحدة، كسفراء للنوايا الحسنة لليونيسيف.

وعن رد فعل حلمي بعدما سمع شائعة مرضه، قالت: "أحمد اتضايق كثيرا من هذه الشائعة واتخض وتسائل لماذا تم إطلاق هذه الشائعة، لأنه الحمد لله بصحة جيدة، وهو يطمئن على صحته بشكل دوري مع الطبيب، كان آخرها أثناء تواجدنا في أمريكا مؤخرا والطبيب طمئننا الحمد لله”.

ومن ناحية أخرى كشفت منى، خلال لقائها في برنامج "أحلى النجوم” أن زوجها دائما ما يشجعها على تقديم الأدوار الكوميدية، وعن سبب ذلك قالت مازحة: "أحمد دائما يقول لي لازم تعملي كوميدي لأنه دائما بيشوفني وأنا منكوشة ومجنونة، لكن من الصعب أن أجد دور كوميدي جيد”.

يُذكر أن أحمد حلمي كان قد تعرض لأزمة صحية من قبل وأجرى عملية جراحية بأمريكا لاستئصال ورم من ظهره.