جفرا نيوز : أخبار الأردن | منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه

طمأنت الفنانة المصرية منى زكي جمهور زوجها الفنان أحمد حلمي على حالته الصحية، وذلك بعد أن انتشرت شائعة عودة مرض السرطان له مؤخرا.

منى أكدت أن حلمي لم يعاوده المرض مجددا، وأنه يتابع حالته مع الطبيب بشكل دوري حتى يطمئن، لافتة إلا أنهما ذهبا للطبيب مؤخرا للاطمئنان على صحته، وذلك خلال تواجدهما في أمريكا لحضور فعاليات التقرير العالمي للتنمية المبكرة للأطفال بمقر الأمم المتحدة، كسفراء للنوايا الحسنة لليونيسيف.

وعن رد فعل حلمي بعدما سمع شائعة مرضه، قالت: "أحمد اتضايق كثيرا من هذه الشائعة واتخض وتسائل لماذا تم إطلاق هذه الشائعة، لأنه الحمد لله بصحة جيدة، وهو يطمئن على صحته بشكل دوري مع الطبيب، كان آخرها أثناء تواجدنا في أمريكا مؤخرا والطبيب طمئننا الحمد لله”.

ومن ناحية أخرى كشفت منى، خلال لقائها في برنامج "أحلى النجوم” أن زوجها دائما ما يشجعها على تقديم الأدوار الكوميدية، وعن سبب ذلك قالت مازحة: "أحمد دائما يقول لي لازم تعملي كوميدي لأنه دائما بيشوفني وأنا منكوشة ومجنونة، لكن من الصعب أن أجد دور كوميدي جيد”.

يُذكر أن أحمد حلمي كان قد تعرض لأزمة صحية من قبل وأجرى عملية جراحية بأمريكا لاستئصال ورم من ظهره.