جفرا نيوز : أخبار الأردن | منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه

طمأنت الفنانة المصرية منى زكي جمهور زوجها الفنان أحمد حلمي على حالته الصحية، وذلك بعد أن انتشرت شائعة عودة مرض السرطان له مؤخرا.

منى أكدت أن حلمي لم يعاوده المرض مجددا، وأنه يتابع حالته مع الطبيب بشكل دوري حتى يطمئن، لافتة إلا أنهما ذهبا للطبيب مؤخرا للاطمئنان على صحته، وذلك خلال تواجدهما في أمريكا لحضور فعاليات التقرير العالمي للتنمية المبكرة للأطفال بمقر الأمم المتحدة، كسفراء للنوايا الحسنة لليونيسيف.

وعن رد فعل حلمي بعدما سمع شائعة مرضه، قالت: "أحمد اتضايق كثيرا من هذه الشائعة واتخض وتسائل لماذا تم إطلاق هذه الشائعة، لأنه الحمد لله بصحة جيدة، وهو يطمئن على صحته بشكل دوري مع الطبيب، كان آخرها أثناء تواجدنا في أمريكا مؤخرا والطبيب طمئننا الحمد لله”.

ومن ناحية أخرى كشفت منى، خلال لقائها في برنامج "أحلى النجوم” أن زوجها دائما ما يشجعها على تقديم الأدوار الكوميدية، وعن سبب ذلك قالت مازحة: "أحمد دائما يقول لي لازم تعملي كوميدي لأنه دائما بيشوفني وأنا منكوشة ومجنونة، لكن من الصعب أن أجد دور كوميدي جيد”.

يُذكر أن أحمد حلمي كان قد تعرض لأزمة صحية من قبل وأجرى عملية جراحية بأمريكا لاستئصال ورم من ظهره.