جفرا نيوز : أخبار الأردن | منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً
عاجل
 

منى زكي: هذا كان رد فعل أحمد حلمي عندما سمع شائعة مرضه

طمأنت الفنانة المصرية منى زكي جمهور زوجها الفنان أحمد حلمي على حالته الصحية، وذلك بعد أن انتشرت شائعة عودة مرض السرطان له مؤخرا.

منى أكدت أن حلمي لم يعاوده المرض مجددا، وأنه يتابع حالته مع الطبيب بشكل دوري حتى يطمئن، لافتة إلا أنهما ذهبا للطبيب مؤخرا للاطمئنان على صحته، وذلك خلال تواجدهما في أمريكا لحضور فعاليات التقرير العالمي للتنمية المبكرة للأطفال بمقر الأمم المتحدة، كسفراء للنوايا الحسنة لليونيسيف.

وعن رد فعل حلمي بعدما سمع شائعة مرضه، قالت: "أحمد اتضايق كثيرا من هذه الشائعة واتخض وتسائل لماذا تم إطلاق هذه الشائعة، لأنه الحمد لله بصحة جيدة، وهو يطمئن على صحته بشكل دوري مع الطبيب، كان آخرها أثناء تواجدنا في أمريكا مؤخرا والطبيب طمئننا الحمد لله”.

ومن ناحية أخرى كشفت منى، خلال لقائها في برنامج "أحلى النجوم” أن زوجها دائما ما يشجعها على تقديم الأدوار الكوميدية، وعن سبب ذلك قالت مازحة: "أحمد دائما يقول لي لازم تعملي كوميدي لأنه دائما بيشوفني وأنا منكوشة ومجنونة، لكن من الصعب أن أجد دور كوميدي جيد”.

يُذكر أن أحمد حلمي كان قد تعرض لأزمة صحية من قبل وأجرى عملية جراحية بأمريكا لاستئصال ورم من ظهره.