شريط الأخبار
الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

ممرض ألماني قتل 100 مريض


 قال ممثلو ادعاء ألمان إنهم يعتقدون أن ممرضا مدانا بقتل شخصين قد يكون متورطا في إنهاء حياة أكثر من 100 مريض خلال عدة سنوات.

وذكرت الشرطة والادعاء في مدينة أولدنبورغ الخميس أنهم أكملوا إجراء اختبارات على مرضى لقوا حتفهم في الوقت الذي كان فيه نيلز هويجل يعمل ممرضا في مستشفيين محليين شمال غربي ألمانيا.

وأكدوا أنهم اكتشفوا 16 حالة أخرى يشتبه في أنهم من ضحايا الممرض، وفق "أسوشسيتد برس".

وفي أواخر أغسطس الماضي، قالت الشرطة إنها توصلت إلى أن هويجل ربما قتل 84 مريضا آخر على الأقل خلال عمله، وأشارت إلى أنها تنتظر نتائج تحليل السموم في 41 حالة وفاة.

وذكر الادعاء أنه يتوقع توجيه مزيد من الاتهامات ضد هويجل بحلول أوائل يناير 2018.

وأدين هويجل بإعطاء مرضى جرعة مفرطة من عقاقير القلب وعقاقير أخرى وذلك من أجل الشعور بالاستمتاع بشعور إنقاذهم بعد تدهور حالتهم.

وكانت محكمة ألمانية أصدرت في 2015 حكما بالسجن مدى الحياة على الممرض بعد إدانته بقتل مريضين.