جفرا نيوز : أخبار الأردن | ممرض ألماني قتل 100 مريض
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

ممرض ألماني قتل 100 مريض


 قال ممثلو ادعاء ألمان إنهم يعتقدون أن ممرضا مدانا بقتل شخصين قد يكون متورطا في إنهاء حياة أكثر من 100 مريض خلال عدة سنوات.

وذكرت الشرطة والادعاء في مدينة أولدنبورغ الخميس أنهم أكملوا إجراء اختبارات على مرضى لقوا حتفهم في الوقت الذي كان فيه نيلز هويجل يعمل ممرضا في مستشفيين محليين شمال غربي ألمانيا.

وأكدوا أنهم اكتشفوا 16 حالة أخرى يشتبه في أنهم من ضحايا الممرض، وفق "أسوشسيتد برس".

وفي أواخر أغسطس الماضي، قالت الشرطة إنها توصلت إلى أن هويجل ربما قتل 84 مريضا آخر على الأقل خلال عمله، وأشارت إلى أنها تنتظر نتائج تحليل السموم في 41 حالة وفاة.

وذكر الادعاء أنه يتوقع توجيه مزيد من الاتهامات ضد هويجل بحلول أوائل يناير 2018.

وأدين هويجل بإعطاء مرضى جرعة مفرطة من عقاقير القلب وعقاقير أخرى وذلك من أجل الشعور بالاستمتاع بشعور إنقاذهم بعد تدهور حالتهم.

وكانت محكمة ألمانية أصدرت في 2015 حكما بالسجن مدى الحياة على الممرض بعد إدانته بقتل مريضين.