شريط الأخبار
كناكرية يوضح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية - تفاصيل الصفدي يدين بناء وحدات استيطانية جديدة ومصادرة الأراضي الفلسطينية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من كانون الأول الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للأطفال الوزارية القانونية تعقد اولى اجتماعاتها اليوم حول "العفو العام" و تحيله للنواب "الاربعاء" القائمة الأولية للمستفيدين من صناديق دعم الطالب بداية العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل
عاجل
 

ممرض ألماني قتل 100 مريض


 قال ممثلو ادعاء ألمان إنهم يعتقدون أن ممرضا مدانا بقتل شخصين قد يكون متورطا في إنهاء حياة أكثر من 100 مريض خلال عدة سنوات.

وذكرت الشرطة والادعاء في مدينة أولدنبورغ الخميس أنهم أكملوا إجراء اختبارات على مرضى لقوا حتفهم في الوقت الذي كان فيه نيلز هويجل يعمل ممرضا في مستشفيين محليين شمال غربي ألمانيا.

وأكدوا أنهم اكتشفوا 16 حالة أخرى يشتبه في أنهم من ضحايا الممرض، وفق "أسوشسيتد برس".

وفي أواخر أغسطس الماضي، قالت الشرطة إنها توصلت إلى أن هويجل ربما قتل 84 مريضا آخر على الأقل خلال عمله، وأشارت إلى أنها تنتظر نتائج تحليل السموم في 41 حالة وفاة.

وذكر الادعاء أنه يتوقع توجيه مزيد من الاتهامات ضد هويجل بحلول أوائل يناير 2018.

وأدين هويجل بإعطاء مرضى جرعة مفرطة من عقاقير القلب وعقاقير أخرى وذلك من أجل الشعور بالاستمتاع بشعور إنقاذهم بعد تدهور حالتهم.

وكانت محكمة ألمانية أصدرت في 2015 حكما بالسجن مدى الحياة على الممرض بعد إدانته بقتل مريضين.