جفرا نيوز : أخبار الأردن | طهبوب: الجاهة البرلمانية جديدة علي
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

طهبوب: الجاهة البرلمانية جديدة علي


جفرا نيوز-  قالت النائب ديمة طهبوب الخميس، إن مفهوم ما أسمته الجاهة البرلمانية جديد عليها، وذلك تعليقا على الجاهة التي توجهت إلى منزل النائب نصار القيسي.

وأكدت طهبوب أنها حضرت إلى منزل النائب القيسي بدعوة شخصية منه، حيث أبلغها مسبقا أنه سينسحب من انتخابات النائب الأول لرئيس مجلس النواب.

وأوضحت طهبوب أن ما حدث حسب أعراف الجاهات في منزل القيسي ليس مألوفا بالنسبة لها، كونها من النواب الجدد تحت قبة البرلمان.

وأشارت طهبوب إلى أنها فهمت من سياق الحديث الذي دار بين النواب أن 'الجاهات البرلمانية' أمر مألوف بالنسبة للنواب القدامى ومتبع منذ زمن.

وكان عدد من النواب توجهوا إلى منزل النائب نصار القيسي الأربعاء، في جاهة لمطالبته بالانسحاب من سباق انتخابات منصب النائب الأول لرئيس المجلس.

وبعد انسحاب القيسي، يتنافس على المنصب كل من النائب أحمد الصفدي والنائب خالد البكار والنائب خميس عطية.