شريط الأخبار
الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

طهبوب: الجاهة البرلمانية جديدة علي


جفرا نيوز-  قالت النائب ديمة طهبوب الخميس، إن مفهوم ما أسمته الجاهة البرلمانية جديد عليها، وذلك تعليقا على الجاهة التي توجهت إلى منزل النائب نصار القيسي.

وأكدت طهبوب أنها حضرت إلى منزل النائب القيسي بدعوة شخصية منه، حيث أبلغها مسبقا أنه سينسحب من انتخابات النائب الأول لرئيس مجلس النواب.

وأوضحت طهبوب أن ما حدث حسب أعراف الجاهات في منزل القيسي ليس مألوفا بالنسبة لها، كونها من النواب الجدد تحت قبة البرلمان.

وأشارت طهبوب إلى أنها فهمت من سياق الحديث الذي دار بين النواب أن 'الجاهات البرلمانية' أمر مألوف بالنسبة للنواب القدامى ومتبع منذ زمن.

وكان عدد من النواب توجهوا إلى منزل النائب نصار القيسي الأربعاء، في جاهة لمطالبته بالانسحاب من سباق انتخابات منصب النائب الأول لرئيس المجلس.

وبعد انسحاب القيسي، يتنافس على المنصب كل من النائب أحمد الصفدي والنائب خالد البكار والنائب خميس عطية.