شريط الأخبار
"ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء )
 

"المحارمة" يخوض نزاله الأخير اليوم بحثا عن بطولة العالم للكيك بوكسينج

جفرا نيوز - 
 
تأهل لاعب المنتخب الوطني للكيك بوكسينج، عدي أبو حصوة المحارمة، إلى النزال النهائي من بطولة العالم للكيك بوكسينج والمقامة حالياً في العاصمة الهنغارية بودابست.
ونجح "المحارمة" في الفوز بالدور نصف النهائي ضمن منافسات وزن تحت ٦٣،٥ كغم على حساب خصمه الروسي إيليا أفونين بنتيجة ٢-١ ليتأهل إلى النهائي عن جدارة واستحقاق والذي سيواجه فيه اليوم الكازاخستاني ديدار تولباي.
وكان "المحارمة" قد فاز في نزاله الأول على اللاعب الكندي براندون ليمان قبل أن يتخطى يوم أمس عقبة البيلاروسي مراد أزيربيف في الدور ربع النهائي.