جفرا نيوز : أخبار الأردن | اجتماع لدول "التحالف ضد داعش" بعمان
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

اجتماع لدول "التحالف ضد داعش" بعمان

جفرا نيوز

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير محمد الكايد بأن المملكة ستستضيف منتصف الشهر الجاري اجتماع المدراء السياسيين للمجموعة المصغرة لدول التحالف الدولي للقضاء على عصابة داعش الارهابية، بمشاركة ممثلين عن 27 دولة وأربع منظمات دولية.

وأكد المتحدث الرسمي بأن الاجتماع يُعقد في مرحلة هامة تتزامن مع التطورات الميدانية الايجابية الحاصلة في الحرب على الإرهاب في كل من العراق وسوريا، والتي يتطلب تثبيتها جهدا أمنيا وسياسيا وتنمويا. ويأتي الاجتماع استكمالا للاجتماع الوزاري الذي عقده وزراء خارجية المجموعة المصغرة لدول التحالف في أيلول الماضي، في نيويورك على هامش أعمال الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وسيبحث المجتمعون آخر مستجدات جهود التحالف ضد عصابة داعش الإرهابية، على الأخص في مرحلة ما بعد تحرير مدينة الموصل العراقية والرقة السورية، علاوة على أفضل السبل نحو القضاء الكامل على عصابة داعش الإرهابية وتنسيق تلك الجهود.

هذا ويبلغ عدد الأعضاء في التحالف الدولي 69 دولة، وأربع منظمات دولية.