جفرا نيوز : أخبار الأردن | معارضو نقل سفارة أميركا للقدس يخشون الاردن
شريط الأخبار
توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش 30 مليون دينار لتمويل بناء مدارس من صندوق الحج جبهة هوائية تؤثرعلى المملكة وأمطار متوقعة بمختلف المناطق إقرار الموازنة في الأردن… للمرة الأولى «شرعنة» وتدشين برنامج رفع الدعم عن السلع والخدمات الأساسية العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !!
عاجل
 

معارضو نقل سفارة أميركا للقدس يخشون الاردن

جفرا نيوز- قالت ك صحيفة "واشنطن إكزمينر" الأميركية، إن هناك مخاوف من جانب المعارضين لقرار نقل السفارة الأميركية إلى القدس، من خلق موجات من العنف ضد الاحتلال، أو مواجهات دبلوماسية مع الشركاء الرئيسيين من العرب، خاصةً مصر والأردن.

وبينت الصحيفة ان المتحدث باسم الحزب الاميركي الديمقراطي "ستيفن لينش" طالب خلال الجلسة التي عقدها الكونجرس (النواب) ، الأربعاء، بتوخي الحذر من تبعات قرار نقل السفارة.وقال لينش خلال الجلسة ان القرار الذي اتخذته الإدارة الحالية من جانب واحد ، وتجاهل مواقف الشركاء الإقليميين الآخرين بشأن هذه المسألة والتي عبرت عنها حكومات الأردن ومصر والشركاء الإقليميون العرب الآخرون سيلحق بنهاية المطاف ضررًا بالأمن الأميركي والإسرائيلي والإقليمي على المدى القريب" .

وعقد الكونجرس جلسة، ناقش خلالها سبل نقل السفارة الأميركية لدى من تل ابيب إلى مدينة القدس المحتلة.وكان الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب تعهد خلال حملته الانتخابية بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، لكنه لم ينفذ ذلك حتى الآن.
 
< script> window.speakol_pid = 886