شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

معارضو نقل سفارة أميركا للقدس يخشون الاردن

جفرا نيوز- قالت ك صحيفة "واشنطن إكزمينر" الأميركية، إن هناك مخاوف من جانب المعارضين لقرار نقل السفارة الأميركية إلى القدس، من خلق موجات من العنف ضد الاحتلال، أو مواجهات دبلوماسية مع الشركاء الرئيسيين من العرب، خاصةً مصر والأردن.

وبينت الصحيفة ان المتحدث باسم الحزب الاميركي الديمقراطي "ستيفن لينش" طالب خلال الجلسة التي عقدها الكونجرس (النواب) ، الأربعاء، بتوخي الحذر من تبعات قرار نقل السفارة.وقال لينش خلال الجلسة ان القرار الذي اتخذته الإدارة الحالية من جانب واحد ، وتجاهل مواقف الشركاء الإقليميين الآخرين بشأن هذه المسألة والتي عبرت عنها حكومات الأردن ومصر والشركاء الإقليميون العرب الآخرون سيلحق بنهاية المطاف ضررًا بالأمن الأميركي والإسرائيلي والإقليمي على المدى القريب" .

وعقد الكونجرس جلسة، ناقش خلالها سبل نقل السفارة الأميركية لدى من تل ابيب إلى مدينة القدس المحتلة.وكان الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب تعهد خلال حملته الانتخابية بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، لكنه لم ينفذ ذلك حتى الآن.