جفرا نيوز : أخبار الأردن | قصة تحرش جديدة لأحد مشاهير هوليود .. ما تفاصيلها؟
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

قصة تحرش جديدة لأحد مشاهير هوليود .. ما تفاصيلها؟


في قصة تحرش جديدة طالت مؤخرا العديد من مشاهير هوليود، وشخصيات بارزة في الولايات المتحدة الأمريكية، اتهمت خمس نساء الكوميديان الأمريكي، لويس سي.كي، بارتكاب سلوك جنسي غير ملائم.


وقالت صحيفة نيويورك تايمز، اليوم، إن الممثلتين الكوميديتين، دانا مين جودمان وجوليا وولوف، أكدتا تعرضهما لسلوك جنسي غير ملائم ظهر من جانب لويس في أثناء وجودهما معه في غرفته الفندقية، بعد مهرجان الفنون الكوميدية الأمريكي عام 2002.





وأضافت أن 'امرأتين أخريين صدرت عنهما ادعاءات مماثلة'، مشيرة إلى أن الحوادث المزعومة وقعت في أواخر التسعينيات منذ مطلع العقد الماضي.


وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مزاعم أخرى حول ارتكاب سي.كي سلوكا جنسيا أيضا، في أثناء محادثة هاتفية عام 2003. ولم يعلق مدير أعمال لويس على تلك الادعاءات.


وفي وقت سابق، اتهمت الممثلة الأمريكية جوردانا غرولنيك، الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، بالتحرش على هامش عرض مسرحي شاركت فيه.




وقالت لموقع ديادسبين الأمريكي إن 'بوش الأب لمس جسدي في عام 2016، بعد لقاء على هامش العرض المسرحي، وضع يده اليمنى حولي من الخلف، وابتسمنا للصورة ثم سأل المجموعة، هل تريد أن تعرف من هو الساحر المفضل لي؟ '.


وواجهت شخصيات بارزة أخرى في هوليوود، منها المنتج هارفي واينستين، والمخرج جيمس توباك والممثلان كيفن سباسي ودستن هوفمان، ادعاءات تتعلق بسوء السلوك الجنسي في الأسابيع الأخيرة.