جفرا نيوز : أخبار الأردن | قصة تحرش جديدة لأحد مشاهير هوليود .. ما تفاصيلها؟
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً
عاجل
 

قصة تحرش جديدة لأحد مشاهير هوليود .. ما تفاصيلها؟


في قصة تحرش جديدة طالت مؤخرا العديد من مشاهير هوليود، وشخصيات بارزة في الولايات المتحدة الأمريكية، اتهمت خمس نساء الكوميديان الأمريكي، لويس سي.كي، بارتكاب سلوك جنسي غير ملائم.


وقالت صحيفة نيويورك تايمز، اليوم، إن الممثلتين الكوميديتين، دانا مين جودمان وجوليا وولوف، أكدتا تعرضهما لسلوك جنسي غير ملائم ظهر من جانب لويس في أثناء وجودهما معه في غرفته الفندقية، بعد مهرجان الفنون الكوميدية الأمريكي عام 2002.





وأضافت أن 'امرأتين أخريين صدرت عنهما ادعاءات مماثلة'، مشيرة إلى أن الحوادث المزعومة وقعت في أواخر التسعينيات منذ مطلع العقد الماضي.


وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مزاعم أخرى حول ارتكاب سي.كي سلوكا جنسيا أيضا، في أثناء محادثة هاتفية عام 2003. ولم يعلق مدير أعمال لويس على تلك الادعاءات.


وفي وقت سابق، اتهمت الممثلة الأمريكية جوردانا غرولنيك، الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، بالتحرش على هامش عرض مسرحي شاركت فيه.




وقالت لموقع ديادسبين الأمريكي إن 'بوش الأب لمس جسدي في عام 2016، بعد لقاء على هامش العرض المسرحي، وضع يده اليمنى حولي من الخلف، وابتسمنا للصورة ثم سأل المجموعة، هل تريد أن تعرف من هو الساحر المفضل لي؟ '.


وواجهت شخصيات بارزة أخرى في هوليوود، منها المنتج هارفي واينستين، والمخرج جيمس توباك والممثلان كيفن سباسي ودستن هوفمان، ادعاءات تتعلق بسوء السلوك الجنسي في الأسابيع الأخيرة.