شريط الأخبار
فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء
عاجل
 

بعد انضمامها إلى The Voice .. هذا ما فعلته نوال الكويتية!


عبر حسابها على 'إنستغرام'، نشرت الفنانة نوال الكويتية مقطع فيديو دعائياً لقصيدة 'عام سعيد'، وهي من تأليف الدكتورة سعاد الصباح وتلحين صالح الكردي وتوزيع محمد مصطفى.

وأرفقت نوال المقطع بتعليق جاء فيه: 'انتظروني قريباً في عام سعيد'، كما ووعدت جمهورها بإطلاقها قريباً.

يُذكر أن الفنانة الكويتية أعلنت أمس، من خلال حسابها على 'تويتر'، انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج The Voice.

وأثار ذلك جدلاً واسعاً في أوساط المتابعين، خصوصاً أنها شكلت بديلاً للفنانة الإمارتية أحلام. ومن المعروف أن خلافات نشأت بين الفنانتين في وقت سابق.

وتعليقاً على ذلك غردت نوال: 'أشكر إدارة قناة MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The voice، سعيدة بالدعوة'.