جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد انضمامها إلى The Voice .. هذا ما فعلته نوال الكويتية!
شريط الأخبار
الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل
عاجل
 

بعد انضمامها إلى The Voice .. هذا ما فعلته نوال الكويتية!


عبر حسابها على 'إنستغرام'، نشرت الفنانة نوال الكويتية مقطع فيديو دعائياً لقصيدة 'عام سعيد'، وهي من تأليف الدكتورة سعاد الصباح وتلحين صالح الكردي وتوزيع محمد مصطفى.

وأرفقت نوال المقطع بتعليق جاء فيه: 'انتظروني قريباً في عام سعيد'، كما ووعدت جمهورها بإطلاقها قريباً.

يُذكر أن الفنانة الكويتية أعلنت أمس، من خلال حسابها على 'تويتر'، انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج The Voice.

وأثار ذلك جدلاً واسعاً في أوساط المتابعين، خصوصاً أنها شكلت بديلاً للفنانة الإمارتية أحلام. ومن المعروف أن خلافات نشأت بين الفنانتين في وقت سابق.

وتعليقاً على ذلك غردت نوال: 'أشكر إدارة قناة MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The voice، سعيدة بالدعوة'.