شريط الأخبار
بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة
 

بالفيديو .. مباراة مستحيل ان تتكر في كرة القدم مجدداً

تعرض حارس منتخب قطر للشباب، شهاب الليثي، للطرد خلال ركلات الترجيح، بعدما تصدى لركلة جزاء أمام نظيره العراقي بتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2018 للشباب.

وتمكن الليثي، من التصدي لركلة جزاء لمنتخب العراق، والتي كانت حاسمة في صعود قطر لكأس آسيا للشباب، قبل أن يقرر الحكم إعادة الركلة، بعدما احتفل الحارس مع زملائه بالتأهل للبطولة الآسيوية.

وكان حارس قطر قد حصل على إنذار، وعندما اعترض على إعادة ركلة الجزاء حصل على الإنذار الثاني وبالتالي البطاقة الحمراء، وسط ركلات الترجيح، في حادثة غريبة في عالم الكرة المستديرة.

وحل مكانه اللاعب ناصر الأحرق، الذي كان على قدر المسؤولية إذ تصدى لركلة الترجيح الحاسمة، ليقود قطر لكأس آسيا بعدما تصدرت المجموعة الثالثة من التصفيات، رفقة العراق التي تأهلت كأفضل ثاني.