شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

بالفيديو .. مباراة مستحيل ان تتكر في كرة القدم مجدداً

تعرض حارس منتخب قطر للشباب، شهاب الليثي، للطرد خلال ركلات الترجيح، بعدما تصدى لركلة جزاء أمام نظيره العراقي بتصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2018 للشباب.

وتمكن الليثي، من التصدي لركلة جزاء لمنتخب العراق، والتي كانت حاسمة في صعود قطر لكأس آسيا للشباب، قبل أن يقرر الحكم إعادة الركلة، بعدما احتفل الحارس مع زملائه بالتأهل للبطولة الآسيوية.

وكان حارس قطر قد حصل على إنذار، وعندما اعترض على إعادة ركلة الجزاء حصل على الإنذار الثاني وبالتالي البطاقة الحمراء، وسط ركلات الترجيح، في حادثة غريبة في عالم الكرة المستديرة.

وحل مكانه اللاعب ناصر الأحرق، الذي كان على قدر المسؤولية إذ تصدى لركلة الترجيح الحاسمة، ليقود قطر لكأس آسيا بعدما تصدرت المجموعة الثالثة من التصفيات، رفقة العراق التي تأهلت كأفضل ثاني.