جفرا نيوز : أخبار الأردن | أندية الإمارات والسعودية تطالب بمواجهة فرق قطر في الأردن أو عُمان
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

أندية الإمارات والسعودية تطالب بمواجهة فرق قطر في الأردن أو عُمان


يناقش الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الخميس، طلبا لنقل مباريات أندية الإمارات والسعودية بنقل مبارياتها مع الأندية القطرية والإيرانية بدوري أبطال آسيا إلى الأردن أو عُمان، حسب صحيفة الاتحاد الإمارتية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الآسيوي في طريقه للموافقة على المبادرة، خاصةً بعد حرمان منتخب الإمارات للشباب من المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا.

ومن المقرر أن ترفع التوصيات عن اجتماع اليوم إلى الاتحاد الآسيوي بشكل رسمي ليتم مناقشتها يوم ٢٤ نوفمبر الجاري.
ويفرض الاتحاد الآسيوي ضرورة تقديم الدول التي تطلب إقامة المباريات على أرض محايدة، موافقات حكومية رسمية من الدول المحايدة نفسها تبدي فيها استعدادها لاستقبال المباريات على ملاعبها.

وفي ٥ من حزيران/ يونيو الماضي، أعلنت كل من المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر في خطوة أحدثت زلزالا دبلوماسيا في أرجاء العالم، فيما انضمت دولا عربية وإسلامية للدول المقاطعة بينها اليمن، موريتانيا، وجزر القمر، فيما قامت دول أخرى بتخفيض التمثيل الدبلوماسي لديها في قطر، أمثال الأردن وجيبوتي.

من جانبها، نفت قطر الاتهامات التي وجهتها لها دول خليجية بـ'دعم الإرهاب'، وقالت إنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب وصلت حد الفبركة الكاملة؛ بهدف فرض الوصاية عليها، والضغط عليها، على حد قولها.


 
< script> window.speakol_pid = 886