شريط الأخبار
فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء
عاجل
 

ميسي يقطع على نفسه "وعدا غريبا" إذا توجت الأرجنتين بالمونديال

قطع النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي وعدا غريبا على نفسه في حال توج منتخب بلاده 'التانغو' بلقب بطولة كأس العالم التي ستحتضن نهائياتها روسيا العام المقبل.


وقال ميسي في مقابلة مع شبكة 'تي واي سي سبورت' التلفزية الرياضية إنه سيسير من منزله في مدينة أريو سيكو بالأرجنتين، وحتى مدينة نيكولاس دي لوس آرويوس، أي ما يقرب من 43 كيلومترا، في حال حقق حلم التتويج بالمونديال.


ومن جهة أخرى أكد قائد المنتخب الأرجنتيني، أنه لا يرغب في الاصطدام بإسبانيا في كأس العالم 2018 في روسيا، إذ يرى أن المنتخب الإسباني أحد المرشحين للفوز باللقب إلى جانب البرازيل، وألمانيا وفرنسا.


وقال ميسي، في مقابلة في: 'لا أرغب في مواجهة إسبانيا، إذ إنها أحد المنافسين، الذين قد توقعهم القرعة معنا، أود أن أتفاداهم، نظراً إلى ما تعنيه قيمة المنتخب الإسباني، وطريقة اللعب، التي ينتهجها سيكون منافساً صعبا للغاية'.


ويشار إلى أن ميسي كان قد ساهم بشكل كبير في تأهل التانغو إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بعدما سجل ثلاثية في شباك الإكوادور.