شريط الأخبار
بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة
 

ميسي يقطع على نفسه "وعدا غريبا" إذا توجت الأرجنتين بالمونديال

قطع النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي وعدا غريبا على نفسه في حال توج منتخب بلاده 'التانغو' بلقب بطولة كأس العالم التي ستحتضن نهائياتها روسيا العام المقبل.


وقال ميسي في مقابلة مع شبكة 'تي واي سي سبورت' التلفزية الرياضية إنه سيسير من منزله في مدينة أريو سيكو بالأرجنتين، وحتى مدينة نيكولاس دي لوس آرويوس، أي ما يقرب من 43 كيلومترا، في حال حقق حلم التتويج بالمونديال.


ومن جهة أخرى أكد قائد المنتخب الأرجنتيني، أنه لا يرغب في الاصطدام بإسبانيا في كأس العالم 2018 في روسيا، إذ يرى أن المنتخب الإسباني أحد المرشحين للفوز باللقب إلى جانب البرازيل، وألمانيا وفرنسا.


وقال ميسي، في مقابلة في: 'لا أرغب في مواجهة إسبانيا، إذ إنها أحد المنافسين، الذين قد توقعهم القرعة معنا، أود أن أتفاداهم، نظراً إلى ما تعنيه قيمة المنتخب الإسباني، وطريقة اللعب، التي ينتهجها سيكون منافساً صعبا للغاية'.


ويشار إلى أن ميسي كان قد ساهم بشكل كبير في تأهل التانغو إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 بعدما سجل ثلاثية في شباك الإكوادور.