جفرا نيوز : أخبار الأردن | السجن 12 سنة في حق شخص إدعى أنه صدام حسين
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

السجن 12 سنة في حق شخص إدعى أنه صدام حسين

قررت محكمة بالمملكة المتحدة الحكم على شاب كويتي مقيم بصفة غير قانونية بالسجن 12 سنة متهم من أجل اغتصابه لفتاة بريطانية .

وكان الشاب ادعى في التحقيق معه من قبل الشرطة أنه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين .

وأدين الشاب البالغ من العمر 21 عاما، بتهمة اغتصاب فتاة دون معرفة مسبقة بينهما، بعد مطاردتها في الشارع مدة 20 دقيقة، طالبا ممارسة الجنس معها، وأنه لكمها في وجهها عندما لم تستجب لرغباته، وقام بسحبها إلى منطقة عشبية قرب نهر سيكرن ثم الاعتداء عليها.

وتوصلت الشرطة البريطانية إلى الشاب الكويتي بعدما نشر صورة له على فيسبوك في موقع الجريمة يوم ارتكابها.

وأثبتت تحقيقات الادعاء العام أن الشاب خرج من إحدى حانات منطقة دارلينغتون، بحالة سكر شديد، وأنه كان يشاهد أفلاماً إباحية على هاتفه، عندما صادفته الفتاة التي كانت تسير بمفردها.

وأشارت إلى أنه بدأ بملاحقتها، ثم لكمها مرتين في الوجه، وجرها إلى جوار النهر، وقام بالاعتداء عليها جنسياً، حيث عُثر عليها ملقاة والدم يغطي وجهها وملابسها، وقامت امرأتان بتقديم المساعدة لها.

وقالت الشرطة البريطانية إن الجاني عند القبض عليه والتحقيق معه رفض الرد على الضابطة جاكلين مالوس، لأنها امرأة، وصرخ في وجهها قائلًا: لن أتحدث إليكِ، أنت امرأة، في بلدي نتحدث فقط إلى الرجال، ألا تعرفينني، أنا صدام حسين، اقتليني الآن.

وكشف محامي الجاني، جون تيرنر، أن أسرته أنفقت كل أموالها لإرساله إلى بريطانيا، أما الآن فإذا عاد لبلاده، فلن يكون له مستقبل.

من جهته طالب القاضي، شون موريس، بأن تكون عقوبات مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة، وأن الجاني أدين بأدلة مقنعة وحقيقية، متمنيا أن يتم ترحيله إلى بلاده بعد قضاء نصف مدة العقوبة.