جفرا نيوز : أخبار الأردن | السجن 12 سنة في حق شخص إدعى أنه صدام حسين
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

السجن 12 سنة في حق شخص إدعى أنه صدام حسين

قررت محكمة بالمملكة المتحدة الحكم على شاب كويتي مقيم بصفة غير قانونية بالسجن 12 سنة متهم من أجل اغتصابه لفتاة بريطانية .

وكان الشاب ادعى في التحقيق معه من قبل الشرطة أنه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين .

وأدين الشاب البالغ من العمر 21 عاما، بتهمة اغتصاب فتاة دون معرفة مسبقة بينهما، بعد مطاردتها في الشارع مدة 20 دقيقة، طالبا ممارسة الجنس معها، وأنه لكمها في وجهها عندما لم تستجب لرغباته، وقام بسحبها إلى منطقة عشبية قرب نهر سيكرن ثم الاعتداء عليها.

وتوصلت الشرطة البريطانية إلى الشاب الكويتي بعدما نشر صورة له على فيسبوك في موقع الجريمة يوم ارتكابها.

وأثبتت تحقيقات الادعاء العام أن الشاب خرج من إحدى حانات منطقة دارلينغتون، بحالة سكر شديد، وأنه كان يشاهد أفلاماً إباحية على هاتفه، عندما صادفته الفتاة التي كانت تسير بمفردها.

وأشارت إلى أنه بدأ بملاحقتها، ثم لكمها مرتين في الوجه، وجرها إلى جوار النهر، وقام بالاعتداء عليها جنسياً، حيث عُثر عليها ملقاة والدم يغطي وجهها وملابسها، وقامت امرأتان بتقديم المساعدة لها.

وقالت الشرطة البريطانية إن الجاني عند القبض عليه والتحقيق معه رفض الرد على الضابطة جاكلين مالوس، لأنها امرأة، وصرخ في وجهها قائلًا: لن أتحدث إليكِ، أنت امرأة، في بلدي نتحدث فقط إلى الرجال، ألا تعرفينني، أنا صدام حسين، اقتليني الآن.

وكشف محامي الجاني، جون تيرنر، أن أسرته أنفقت كل أموالها لإرساله إلى بريطانيا، أما الآن فإذا عاد لبلاده، فلن يكون له مستقبل.

من جهته طالب القاضي، شون موريس، بأن تكون عقوبات مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة، وأن الجاني أدين بأدلة مقنعة وحقيقية، متمنيا أن يتم ترحيله إلى بلاده بعد قضاء نصف مدة العقوبة.