جفرا نيوز : أخبار الأردن | أجواء خريفية لطيفة نهارا وباردة ليلا
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

أجواء خريفية لطيفة نهارا وباردة ليلا

جفرا نيوز-  ترتفع درجات الحرارة قليلاً نهار اليوم لتساوي مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وتكون الاجواء خريفية لطيفة بوجهٍ عام وغالباً مُشمسة، والرياح مُتغيرة الإتجاهات، إلى شرقية خفيفة السرعة.
وفي خليج العقبة، وفق موقع "طقس العرب" تكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة نسبياً بوجه عام، مع ظهور تدريجي للسُحب العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وحول درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم شرق عمان: من 20 إلى 12 غرب عمان: من 18 إلى 10 إربد: من 20 إلى 10
جرش: من 21 إلى 12 السلط: من 18 إلى 10 عجلون: من 17 إلى 10 الزرقاء: من 22 إلى 10 المفرق: من 20 إلى 8 مأدبا: من 20 إلى 7
الكرك: من 19 إلى 10 الطفيلة: من 20 إلى 11 معان: من 22 إلى 10 العقبة: من 27 إلى 19 البحر الميت: من 27 إلى 22
أضاف الموقع بأنه من المتوقع أن تهُب على المملكة نهار غد الأحد تدريجياً رياح جنوبية شرقية مُعتدلة السُرعة مع هبّات نشطة أحياناً، ما يعمل على إثارة الأتربة والغبار في العديد من المناطق.
وتميل درجات الحرارة إلى الارتفاع قليلاً أثناء النهار، ولكن تعمل الرياح على الإحساس بالبرودة خاصة مع ساعات الصباح والمساء، وتسود أجواء غائمة جزئياً بسُحب على ارتفاعات عالية، مع ازدياد تدريجي في تركيز الغبار في الأجواء.