شريط الأخبار
الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع
عاجل
 

أجواء خريفية لطيفة نهارا وباردة ليلا

جفرا نيوز-  ترتفع درجات الحرارة قليلاً نهار اليوم لتساوي مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وتكون الاجواء خريفية لطيفة بوجهٍ عام وغالباً مُشمسة، والرياح مُتغيرة الإتجاهات، إلى شرقية خفيفة السرعة.
وفي خليج العقبة، وفق موقع "طقس العرب" تكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.
وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة نسبياً بوجه عام، مع ظهور تدريجي للسُحب العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وحول درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة اليوم شرق عمان: من 20 إلى 12 غرب عمان: من 18 إلى 10 إربد: من 20 إلى 10
جرش: من 21 إلى 12 السلط: من 18 إلى 10 عجلون: من 17 إلى 10 الزرقاء: من 22 إلى 10 المفرق: من 20 إلى 8 مأدبا: من 20 إلى 7
الكرك: من 19 إلى 10 الطفيلة: من 20 إلى 11 معان: من 22 إلى 10 العقبة: من 27 إلى 19 البحر الميت: من 27 إلى 22
أضاف الموقع بأنه من المتوقع أن تهُب على المملكة نهار غد الأحد تدريجياً رياح جنوبية شرقية مُعتدلة السُرعة مع هبّات نشطة أحياناً، ما يعمل على إثارة الأتربة والغبار في العديد من المناطق.
وتميل درجات الحرارة إلى الارتفاع قليلاً أثناء النهار، ولكن تعمل الرياح على الإحساس بالبرودة خاصة مع ساعات الصباح والمساء، وتسود أجواء غائمة جزئياً بسُحب على ارتفاعات عالية، مع ازدياد تدريجي في تركيز الغبار في الأجواء.