شريط الأخبار
ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل
عاجل
 

الطراونة: إعلان الحرب على التهرب هو المطلوب

جفرا نيوز- تمنى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة من رئيس الوزراء هاني الملقي أن يعلن الحرب على التهرب الجمركي والضريبي والترهل الإداري، كما أعلن الحرب على الفساد والإرهاب.
وقال الطراونة في تصريحات لبرنامج "ستون دقيقة" والذي يبث على التلفزيون الأردني: إن المتهرب من دفع الضريبة يجب اتهامه بمواطنته الحقيقية"، مؤكدا أن الحديث الحالي عن والوطن، وعن مشكلة متجذرة حقيقة اقتصادية، وأن هذه الحكومة ليست السبب، فهناك أخطاء متراكة، والضريبة هي المصدر الأساسي لموازنة الدولة.
وأكد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة أن مجلس النواب لا يريد "دق صدور" بخصوص آلية تطبيق توجيه دعم الخبز بشكل مباشر للمواطن، ويجب أن يكون الموضوع ضمن إطار تشريعي واضح.
وقال الطراونة في تصريحاته لبرنامج "ستون دقيقة" والذي يبث عبر التلفزيون الأردني: إنه مع توجيه دعم الخبز للمواطنين بشكل عادل وضمن إطار تشريعي واضح، بعد إجراء الدراسات السليمة".