جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة: إعلان الحرب على التهرب هو المطلوب
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

الطراونة: إعلان الحرب على التهرب هو المطلوب

جفرا نيوز- تمنى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة من رئيس الوزراء هاني الملقي أن يعلن الحرب على التهرب الجمركي والضريبي والترهل الإداري، كما أعلن الحرب على الفساد والإرهاب.
وقال الطراونة في تصريحات لبرنامج "ستون دقيقة" والذي يبث على التلفزيون الأردني: إن المتهرب من دفع الضريبة يجب اتهامه بمواطنته الحقيقية"، مؤكدا أن الحديث الحالي عن والوطن، وعن مشكلة متجذرة حقيقة اقتصادية، وأن هذه الحكومة ليست السبب، فهناك أخطاء متراكة، والضريبة هي المصدر الأساسي لموازنة الدولة.
وأكد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة أن مجلس النواب لا يريد "دق صدور" بخصوص آلية تطبيق توجيه دعم الخبز بشكل مباشر للمواطن، ويجب أن يكون الموضوع ضمن إطار تشريعي واضح.
وقال الطراونة في تصريحاته لبرنامج "ستون دقيقة" والذي يبث عبر التلفزيون الأردني: إنه مع توجيه دعم الخبز للمواطنين بشكل عادل وضمن إطار تشريعي واضح، بعد إجراء الدراسات السليمة".