شريط الأخبار
الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

الطراونة: إعلان الحرب على التهرب هو المطلوب

جفرا نيوز- تمنى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة من رئيس الوزراء هاني الملقي أن يعلن الحرب على التهرب الجمركي والضريبي والترهل الإداري، كما أعلن الحرب على الفساد والإرهاب.
وقال الطراونة في تصريحات لبرنامج "ستون دقيقة" والذي يبث على التلفزيون الأردني: إن المتهرب من دفع الضريبة يجب اتهامه بمواطنته الحقيقية"، مؤكدا أن الحديث الحالي عن والوطن، وعن مشكلة متجذرة حقيقة اقتصادية، وأن هذه الحكومة ليست السبب، فهناك أخطاء متراكة، والضريبة هي المصدر الأساسي لموازنة الدولة.
وأكد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة أن مجلس النواب لا يريد "دق صدور" بخصوص آلية تطبيق توجيه دعم الخبز بشكل مباشر للمواطن، ويجب أن يكون الموضوع ضمن إطار تشريعي واضح.
وقال الطراونة في تصريحاته لبرنامج "ستون دقيقة" والذي يبث عبر التلفزيون الأردني: إنه مع توجيه دعم الخبز للمواطنين بشكل عادل وضمن إطار تشريعي واضح، بعد إجراء الدراسات السليمة".