جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة: إعلان الحرب على التهرب هو المطلوب
شريط الأخبار
عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين الملك يجتمع بشخصيات سياسية الأحد 46.5% نسبة الاقتراع حتى الخامسة مساء في الموقر ورؤساء لجان قاموا بختم اوراق الاقتراع مسبقا
 

الطراونة: إعلان الحرب على التهرب هو المطلوب

جفرا نيوز- تمنى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة من رئيس الوزراء هاني الملقي أن يعلن الحرب على التهرب الجمركي والضريبي والترهل الإداري، كما أعلن الحرب على الفساد والإرهاب.
وقال الطراونة في تصريحات لبرنامج "ستون دقيقة" والذي يبث على التلفزيون الأردني: إن المتهرب من دفع الضريبة يجب اتهامه بمواطنته الحقيقية"، مؤكدا أن الحديث الحالي عن والوطن، وعن مشكلة متجذرة حقيقة اقتصادية، وأن هذه الحكومة ليست السبب، فهناك أخطاء متراكة، والضريبة هي المصدر الأساسي لموازنة الدولة.
وأكد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة أن مجلس النواب لا يريد "دق صدور" بخصوص آلية تطبيق توجيه دعم الخبز بشكل مباشر للمواطن، ويجب أن يكون الموضوع ضمن إطار تشريعي واضح.
وقال الطراونة في تصريحاته لبرنامج "ستون دقيقة" والذي يبث عبر التلفزيون الأردني: إنه مع توجيه دعم الخبز للمواطنين بشكل عادل وضمن إطار تشريعي واضح، بعد إجراء الدراسات السليمة".