جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي للنواب : قاطعوا " الفيس بوك " ، ولم اقل ان المومني يمزح ..
شريط الأخبار
النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح
عاجل
 

الملقي للنواب : قاطعوا " الفيس بوك " ، ولم اقل ان المومني يمزح ..

جفرا نيوز - نصح رئيس الوزراء هاني الملقي بمقاطعة الكتابات السلبية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).
ونفى الملقي خلال حديثه أمام كتلة الديمقراطية النيابية ما نُسب على لسانه بأن وزير الدولة لشؤون الاعلام محمد المومني كان (يمزح) عند حديثه عن معرفة (5) أشخاص لموقع المدينة الجديدة.
وقال في رده على مداخلات نيابية حول ما يتم تناقله في بعض الأحيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي " قاطعوا مواقع التواصل الاجتماعي فأنا لا افتحها ولا اتابعها".
وأضاف " قبل فترة اختلق أحدهم حديث عن زواجي وهو أمر لم يحصل، وجاء آخر وقال انني تحدثت عن أن الوزير المومني كان يمزح حينما تحدث عن المدينة الجديدة، وأنا لم اتحدث ولم افتح فمي بهذا الأمر"، ونحن لا نستطيع كحكومة ونواب الرد على كل من يتحدث بمعلومة مغلوطة"، متسائلا " هل ينبغي عليّ أن اجيب على كل من يدعي أمراً لاجيبه أنني قلت ذلك أو لم أقله؟"، مشيرا الى وجوب الا يضع الشخص اعجاباً على معلومة غير صحيحة أو كلام بذيء".
واكد على ضرورة صنع عقد بين الحكومة والنواب بحيث لا يدخلون على موقع التواصل  فيسبوك طالما لا يحترم خصوصيتهم أو يحترمهم".