شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

الملقي للنواب : قاطعوا " الفيس بوك " ، ولم اقل ان المومني يمزح ..

جفرا نيوز - نصح رئيس الوزراء هاني الملقي بمقاطعة الكتابات السلبية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).
ونفى الملقي خلال حديثه أمام كتلة الديمقراطية النيابية ما نُسب على لسانه بأن وزير الدولة لشؤون الاعلام محمد المومني كان (يمزح) عند حديثه عن معرفة (5) أشخاص لموقع المدينة الجديدة.
وقال في رده على مداخلات نيابية حول ما يتم تناقله في بعض الأحيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي " قاطعوا مواقع التواصل الاجتماعي فأنا لا افتحها ولا اتابعها".
وأضاف " قبل فترة اختلق أحدهم حديث عن زواجي وهو أمر لم يحصل، وجاء آخر وقال انني تحدثت عن أن الوزير المومني كان يمزح حينما تحدث عن المدينة الجديدة، وأنا لم اتحدث ولم افتح فمي بهذا الأمر"، ونحن لا نستطيع كحكومة ونواب الرد على كل من يتحدث بمعلومة مغلوطة"، متسائلا " هل ينبغي عليّ أن اجيب على كل من يدعي أمراً لاجيبه أنني قلت ذلك أو لم أقله؟"، مشيرا الى وجوب الا يضع الشخص اعجاباً على معلومة غير صحيحة أو كلام بذيء".
واكد على ضرورة صنع عقد بين الحكومة والنواب بحيث لا يدخلون على موقع التواصل  فيسبوك طالما لا يحترم خصوصيتهم أو يحترمهم".