جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي للنواب : قاطعوا " الفيس بوك " ، ولم اقل ان المومني يمزح ..
شريط الأخبار
القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا
عاجل
 

الملقي للنواب : قاطعوا " الفيس بوك " ، ولم اقل ان المومني يمزح ..

جفرا نيوز - نصح رئيس الوزراء هاني الملقي بمقاطعة الكتابات السلبية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).
ونفى الملقي خلال حديثه أمام كتلة الديمقراطية النيابية ما نُسب على لسانه بأن وزير الدولة لشؤون الاعلام محمد المومني كان (يمزح) عند حديثه عن معرفة (5) أشخاص لموقع المدينة الجديدة.
وقال في رده على مداخلات نيابية حول ما يتم تناقله في بعض الأحيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي " قاطعوا مواقع التواصل الاجتماعي فأنا لا افتحها ولا اتابعها".
وأضاف " قبل فترة اختلق أحدهم حديث عن زواجي وهو أمر لم يحصل، وجاء آخر وقال انني تحدثت عن أن الوزير المومني كان يمزح حينما تحدث عن المدينة الجديدة، وأنا لم اتحدث ولم افتح فمي بهذا الأمر"، ونحن لا نستطيع كحكومة ونواب الرد على كل من يتحدث بمعلومة مغلوطة"، متسائلا " هل ينبغي عليّ أن اجيب على كل من يدعي أمراً لاجيبه أنني قلت ذلك أو لم أقله؟"، مشيرا الى وجوب الا يضع الشخص اعجاباً على معلومة غير صحيحة أو كلام بذيء".
واكد على ضرورة صنع عقد بين الحكومة والنواب بحيث لا يدخلون على موقع التواصل  فيسبوك طالما لا يحترم خصوصيتهم أو يحترمهم".