توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
السبت-2017-11-11 | 10:36 am

الملقي للنواب : قاطعوا " الفيس بوك " ، ولم اقل ان المومني يمزح ..

الملقي للنواب : قاطعوا " الفيس بوك " ، ولم اقل ان المومني يمزح ..

جفرا نيوز - نصح رئيس الوزراء هاني الملقي بمقاطعة الكتابات السلبية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).
ونفى الملقي خلال حديثه أمام كتلة الديمقراطية النيابية ما نُسب على لسانه بأن وزير الدولة لشؤون الاعلام محمد المومني كان (يمزح) عند حديثه عن معرفة (5) أشخاص لموقع المدينة الجديدة.
وقال في رده على مداخلات نيابية حول ما يتم تناقله في بعض الأحيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي " قاطعوا مواقع التواصل الاجتماعي فأنا لا افتحها ولا اتابعها".
وأضاف " قبل فترة اختلق أحدهم حديث عن زواجي وهو أمر لم يحصل، وجاء آخر وقال انني تحدثت عن أن الوزير المومني كان يمزح حينما تحدث عن المدينة الجديدة، وأنا لم اتحدث ولم افتح فمي بهذا الأمر"، ونحن لا نستطيع كحكومة ونواب الرد على كل من يتحدث بمعلومة مغلوطة"، متسائلا " هل ينبغي عليّ أن اجيب على كل من يدعي أمراً لاجيبه أنني قلت ذلك أو لم أقله؟"، مشيرا الى وجوب الا يضع الشخص اعجاباً على معلومة غير صحيحة أو كلام بذيء".
واكد على ضرورة صنع عقد بين الحكومة والنواب بحيث لا يدخلون على موقع التواصل  فيسبوك طالما لا يحترم خصوصيتهم أو يحترمهم".