جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي للنواب : قاطعوا " الفيس بوك " ، ولم اقل ان المومني يمزح ..
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

الملقي للنواب : قاطعوا " الفيس بوك " ، ولم اقل ان المومني يمزح ..

جفرا نيوز - نصح رئيس الوزراء هاني الملقي بمقاطعة الكتابات السلبية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).
ونفى الملقي خلال حديثه أمام كتلة الديمقراطية النيابية ما نُسب على لسانه بأن وزير الدولة لشؤون الاعلام محمد المومني كان (يمزح) عند حديثه عن معرفة (5) أشخاص لموقع المدينة الجديدة.
وقال في رده على مداخلات نيابية حول ما يتم تناقله في بعض الأحيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي " قاطعوا مواقع التواصل الاجتماعي فأنا لا افتحها ولا اتابعها".
وأضاف " قبل فترة اختلق أحدهم حديث عن زواجي وهو أمر لم يحصل، وجاء آخر وقال انني تحدثت عن أن الوزير المومني كان يمزح حينما تحدث عن المدينة الجديدة، وأنا لم اتحدث ولم افتح فمي بهذا الأمر"، ونحن لا نستطيع كحكومة ونواب الرد على كل من يتحدث بمعلومة مغلوطة"، متسائلا " هل ينبغي عليّ أن اجيب على كل من يدعي أمراً لاجيبه أنني قلت ذلك أو لم أقله؟"، مشيرا الى وجوب الا يضع الشخص اعجاباً على معلومة غير صحيحة أو كلام بذيء".
واكد على ضرورة صنع عقد بين الحكومة والنواب بحيث لا يدخلون على موقع التواصل  فيسبوك طالما لا يحترم خصوصيتهم أو يحترمهم".