جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود في ذكرى وفاة عرفات : "الاردني والفلسطيني" يستذكران مواقفه البطولية في وجه الصهاينة
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

السعود في ذكرى وفاة عرفات : "الاردني والفلسطيني" يستذكران مواقفه البطولية في وجه الصهاينة

جفرا نيوز - استذكر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ذكرى وفاة الزعيم الفلسطيني، ياسر عرفات "أبو عمار"، في ظل حالة من الحزن المصحوبة بالذكريات في الشارع الفلسطيني الذي يعتبر "أبو عمار" الأب الروحي ورمز القضية الفلسطينية على مر التاريخ.
وقال السعود ان الشعبين الاردني والفلسطيني يستذكران الراحل ابو عمار ومواقفه البطولية في وجه العدو الصهيوني.
وتابع :"رحل "أبو عمار" عن عمرٍ يناهز (75 عاماً) في أحد مستشفيات باريس بعد صراع مع المرض الذي هاجمه بينما لا تزال ظروف وفاته غامضة، وسط ترجيح تعرضه للاغتيال"
ونقل السعود حديثا لشاب فلسطيني في ذكرى رحيل ابو عمار حين قال: إن الرئيس "أبو عمار" رحل جسداً لا روحاً، فهو باقٍ في وجدان كل فلسطيني، وسيبقى تاريخه النضالي شعلة للدرب والانتفاضة التي يعدُّ هو مفجرها وحجر الأساس في طريق التحرير.