جفرا نيوز : أخبار الأردن | مديرة صندوق الأمم المتحدة للسكان تزور معهد العناية بصحة الأسرة
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

مديرة صندوق الأمم المتحدة للسكان تزور معهد العناية بصحة الأسرة



زارت المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للسكان نتاليا كينام، يرافقها مديرة مكتب الصندوق في عمّان ليلى بكر، اليوم الأحد، معهد العناية بصحة الأسرة التابع لمؤسسة نور الحسين.
والتقت كينام بالمديرة التنفيذية لمؤسسة الملك الحسين هناء شاهين، التي قدمت عرضاً للنموذج المنهجي الذي يتبعه المعهد بخدماته ذات الجودة العالية التي تعنى بالصحة الأسرية الشاملة، وتركز على المرأة والطفل، وجميعها تُقدم للمجتمعات المحلية واللاجئين.
واطلعت كينام في الزيارة - التي جاءت في إطار توطيد التعاون المستقبلي - على عيادات المعهد، والتقت مجموعة من اللاجئات السوريات المستفيدات من الخدمات المقدمة.
وأكدت كينام في تصريحات صحفية احترامها للحكومة والشعب الأردنيين، معبرة عن فخرها بالشراكة الطويلة بين صندوق الأمم المتحدة للسكان، ومؤسسة نور الحسين.
وأضافت أن شراكة الصندوق مع مؤسسة نور الحسين تعد مثالاً ناجحاً، مشيرة إلى أن الخدمات المقدمة تساعد في حماية النساء المستضعفات حتى يصبحن قادرات على مساعدة أنفسهن في مواجهة مصاعب الحياة، ويوفرن رعاية أفضل لأبنائهن.
وعبرت كينام عن أملها في أن تساعد الخدمات التي يقدمها صندوق الأمم المتحدة للسكان، الأفراد على الإيمان بقدراتهم وقيمتهم في الحياة لبناء مستقبل أفضل.
وقامت المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للسكان بزيارة ميدانية إلى مراكز وعيادات المعهد في مخيم الزعتري للاجئين السوريين، واطلعت على سير العمل هناك، والخدمات المقدمة.
يذكر أن معهد العناية بصحة الأسرة من المراكز الإقليمية التي تقدم خدمات ورعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريب للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وإعادة تأهيل الناجين من العنف، والتعذيب. وللمعهد 18 عيادة منتشرة في عمان والمحافظات ومخيمات اللاجئين السوريين، تقدم خدمات مختلفة غير متاحة في أماكن أخرى.