جفرا نيوز : أخبار الأردن | مديرة صندوق الأمم المتحدة للسكان تزور معهد العناية بصحة الأسرة
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

مديرة صندوق الأمم المتحدة للسكان تزور معهد العناية بصحة الأسرة



زارت المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للسكان نتاليا كينام، يرافقها مديرة مكتب الصندوق في عمّان ليلى بكر، اليوم الأحد، معهد العناية بصحة الأسرة التابع لمؤسسة نور الحسين.
والتقت كينام بالمديرة التنفيذية لمؤسسة الملك الحسين هناء شاهين، التي قدمت عرضاً للنموذج المنهجي الذي يتبعه المعهد بخدماته ذات الجودة العالية التي تعنى بالصحة الأسرية الشاملة، وتركز على المرأة والطفل، وجميعها تُقدم للمجتمعات المحلية واللاجئين.
واطلعت كينام في الزيارة - التي جاءت في إطار توطيد التعاون المستقبلي - على عيادات المعهد، والتقت مجموعة من اللاجئات السوريات المستفيدات من الخدمات المقدمة.
وأكدت كينام في تصريحات صحفية احترامها للحكومة والشعب الأردنيين، معبرة عن فخرها بالشراكة الطويلة بين صندوق الأمم المتحدة للسكان، ومؤسسة نور الحسين.
وأضافت أن شراكة الصندوق مع مؤسسة نور الحسين تعد مثالاً ناجحاً، مشيرة إلى أن الخدمات المقدمة تساعد في حماية النساء المستضعفات حتى يصبحن قادرات على مساعدة أنفسهن في مواجهة مصاعب الحياة، ويوفرن رعاية أفضل لأبنائهن.
وعبرت كينام عن أملها في أن تساعد الخدمات التي يقدمها صندوق الأمم المتحدة للسكان، الأفراد على الإيمان بقدراتهم وقيمتهم في الحياة لبناء مستقبل أفضل.
وقامت المديرة التنفيذية لصندوق الأمم المتحدة للسكان بزيارة ميدانية إلى مراكز وعيادات المعهد في مخيم الزعتري للاجئين السوريين، واطلعت على سير العمل هناك، والخدمات المقدمة.
يذكر أن معهد العناية بصحة الأسرة من المراكز الإقليمية التي تقدم خدمات ورعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريب للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وإعادة تأهيل الناجين من العنف، والتعذيب. وللمعهد 18 عيادة منتشرة في عمان والمحافظات ومخيمات اللاجئين السوريين، تقدم خدمات مختلفة غير متاحة في أماكن أخرى.