جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي لـ" جفرا نيوز" : "نقص فاضح بإجراءات السلامة العامة في مناجم الفوسفات"
شريط الأخبار
توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش 30 مليون دينار لتمويل بناء مدارس من صندوق الحج جبهة هوائية تؤثرعلى المملكة وأمطار متوقعة بمختلف المناطق إقرار الموازنة في الأردن… للمرة الأولى «شرعنة» وتدشين برنامج رفع الدعم عن السلع والخدمات الأساسية العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !!
عاجل
 

المجالي لـ" جفرا نيوز" : "نقص فاضح بإجراءات السلامة العامة في مناجم الفوسفات"

جفرا نيوز - قال النائب حازم المجالي ان شركة الفوسفات هي المسؤولة عن تسرب غاز الامونيا في محافظة العقبة.
وأكد المجالي لـ"جفرا نيوز" انه سيبادر الى توجيه سؤالا للحكومة حول النقص الفاضح لاجراءات السلامة العامة في مناجم الشركة بمحافظة العقبة.
وتعرض 32 عاملا في مشروع توسعة الميناء الصناعي والعاملين في اصلاح ناقل الاسمدة الاسمدة التابع لشركة مناجم الفوسفات على الشاطي الجنوبي من العقبة الى حالة من الغثيان والاختناق جراء استنشاقهم لغاز الامونيا المتسرب من خط نقل الاسمدة ووصفت حالتهم العامة بالجيدة


 
< script> window.speakol_pid = 886