جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الادارة العامة " يدرّب 400 موظف من سلطة البترا
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

" الادارة العامة " يدرّب 400 موظف من سلطة البترا

جفرا نيوز - وقعت امس مذكرة تفاهم بين معهد الإدارة العامة وسلطة إقليم البترا التنموي السياحي لتدريب نحو 400 من موظفي سلطة الأقليم، في اطار الواقع التطبيقي المعاصر لنمط متطابق مع الأجهزة الحكومية والتوافق بين المعهد وسلطة الإقليم، وذلك يوم أمس الاحد في مقر المعهد بعمان.
ووقع المذكرة الدكتور عبدالله القضاة المدير العام للمعهد والدكتور خليل حسن ابو حمور بالنيابة عن الدكتور محمد النوافلة رئيس مجلس المفوضين.
وقال ابو حمور، إن الاتفاقية تأتي حرصًا من سلطة إقليم البترا وإدارتها على ضرورة التركيز على العنصر البشري بإعتباره الركيزة الأساسية في بناء مؤسسات الدولة العصرية من خلال رفع قدراته ومهاراته وانسجاما مع التوجيهات الملكية السامية التي أكدت عليها خطابات العرش الملكية السامية وكذلك الأوراق النقاشية.
وأكد ابو حمور دور معهد الأدارة كمؤسسة رسمية تعتبر الذراع الهامة والرسمية للحكومة لبناء قدرات الجهاز الحكومي في المجالات المختلفة من أدارية ومالية وتكنولوجية وفنية .
من جانبه قال القضاة إن الإتفاقية هي باكورة النهج التشاركي الذي تبنته إستراتيجية المعهد والتوسع الافقي والعمودي الذي يضمن الانتشار لخدمات المعهد التدريبية والاستشارية في كافة محافظات المملكة، وتتضمن مجالات التعاون فيما بيننا تدريب وتنمية وتطوير قدرات العاملين لدى السلطة وفق البرامج المرفقة ضمن هذه المذكرة وأي برامج يتم الاتفاق عليها لاحقاً، ويقوم المعهد بتدريب موظفي السلطة في برامج يتم تحديدها بناء على احتياجات السلطة وفقاً للخطة التدريبية.