جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الادارة العامة " يدرّب 400 موظف من سلطة البترا
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

" الادارة العامة " يدرّب 400 موظف من سلطة البترا

جفرا نيوز - وقعت امس مذكرة تفاهم بين معهد الإدارة العامة وسلطة إقليم البترا التنموي السياحي لتدريب نحو 400 من موظفي سلطة الأقليم، في اطار الواقع التطبيقي المعاصر لنمط متطابق مع الأجهزة الحكومية والتوافق بين المعهد وسلطة الإقليم، وذلك يوم أمس الاحد في مقر المعهد بعمان.
ووقع المذكرة الدكتور عبدالله القضاة المدير العام للمعهد والدكتور خليل حسن ابو حمور بالنيابة عن الدكتور محمد النوافلة رئيس مجلس المفوضين.
وقال ابو حمور، إن الاتفاقية تأتي حرصًا من سلطة إقليم البترا وإدارتها على ضرورة التركيز على العنصر البشري بإعتباره الركيزة الأساسية في بناء مؤسسات الدولة العصرية من خلال رفع قدراته ومهاراته وانسجاما مع التوجيهات الملكية السامية التي أكدت عليها خطابات العرش الملكية السامية وكذلك الأوراق النقاشية.
وأكد ابو حمور دور معهد الأدارة كمؤسسة رسمية تعتبر الذراع الهامة والرسمية للحكومة لبناء قدرات الجهاز الحكومي في المجالات المختلفة من أدارية ومالية وتكنولوجية وفنية .
من جانبه قال القضاة إن الإتفاقية هي باكورة النهج التشاركي الذي تبنته إستراتيجية المعهد والتوسع الافقي والعمودي الذي يضمن الانتشار لخدمات المعهد التدريبية والاستشارية في كافة محافظات المملكة، وتتضمن مجالات التعاون فيما بيننا تدريب وتنمية وتطوير قدرات العاملين لدى السلطة وفق البرامج المرفقة ضمن هذه المذكرة وأي برامج يتم الاتفاق عليها لاحقاً، ويقوم المعهد بتدريب موظفي السلطة في برامج يتم تحديدها بناء على احتياجات السلطة وفقاً للخطة التدريبية.