جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الادارة العامة " يدرّب 400 موظف من سلطة البترا
شريط الأخبار
مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود
عاجل
 

" الادارة العامة " يدرّب 400 موظف من سلطة البترا

جفرا نيوز - وقعت امس مذكرة تفاهم بين معهد الإدارة العامة وسلطة إقليم البترا التنموي السياحي لتدريب نحو 400 من موظفي سلطة الأقليم، في اطار الواقع التطبيقي المعاصر لنمط متطابق مع الأجهزة الحكومية والتوافق بين المعهد وسلطة الإقليم، وذلك يوم أمس الاحد في مقر المعهد بعمان.
ووقع المذكرة الدكتور عبدالله القضاة المدير العام للمعهد والدكتور خليل حسن ابو حمور بالنيابة عن الدكتور محمد النوافلة رئيس مجلس المفوضين.
وقال ابو حمور، إن الاتفاقية تأتي حرصًا من سلطة إقليم البترا وإدارتها على ضرورة التركيز على العنصر البشري بإعتباره الركيزة الأساسية في بناء مؤسسات الدولة العصرية من خلال رفع قدراته ومهاراته وانسجاما مع التوجيهات الملكية السامية التي أكدت عليها خطابات العرش الملكية السامية وكذلك الأوراق النقاشية.
وأكد ابو حمور دور معهد الأدارة كمؤسسة رسمية تعتبر الذراع الهامة والرسمية للحكومة لبناء قدرات الجهاز الحكومي في المجالات المختلفة من أدارية ومالية وتكنولوجية وفنية .
من جانبه قال القضاة إن الإتفاقية هي باكورة النهج التشاركي الذي تبنته إستراتيجية المعهد والتوسع الافقي والعمودي الذي يضمن الانتشار لخدمات المعهد التدريبية والاستشارية في كافة محافظات المملكة، وتتضمن مجالات التعاون فيما بيننا تدريب وتنمية وتطوير قدرات العاملين لدى السلطة وفق البرامج المرفقة ضمن هذه المذكرة وأي برامج يتم الاتفاق عليها لاحقاً، ويقوم المعهد بتدريب موظفي السلطة في برامج يتم تحديدها بناء على احتياجات السلطة وفقاً للخطة التدريبية.