شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

سماحة قاضي القضاة يعود للوطن بعد رحلة علاجية

جفرا نيوز - عـاد سماحة قاضي القضاة الشيخ عبدالكريم الخصاونة الى ارض الوطن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح في مدينة برلين بدولة المانيا، اجرى خلالها فحصوات طبية .
ويتمتع سماحته هذه الايام بوقت للراحة في منزله ، استعداد للعودة للعمل من جديد في خدمة الوطن والقيادة الهاشمية.
وكانت قد صدرت الإرادة الملكية السامية بتاريخ 22/1/2017 بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بتعيين سماحة الشيخ عبدالكريم سليم السليمان خصاونة قاضيا للقضاة، بالفئة العليا من المجموعة الأولى ، بعد ان كان مفتي المملكة والجيش خلفا للشيخ نوح القضاة ، اضافة لعضويته في مجلسي الإفتاء الأردني ، و أمناء جامعة العلوم الإسلامية العالمية.
كما أنه عضو في العديد من المجالس والمؤسسات، منها : مؤسسة آل البيت الملكية للفكر الإسلامي ، مركز الملك عبدالله الثاني لتدريس وتأهيل الأئمة ، و رئيس لجنة المصحف الشريف و عضو الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء العالمية و عضو مجلس وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية و عضو مؤسسة تنمية أموال الأوقاف و عضو مجلس صندوق الزكاة الأردني و عضو المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية .
و يراس سماحته مجلس ادارة مؤسسة تنمية أموال الأيتام ومجلس إدارة معهد القضاء الشرعي ومجلس إدارة صندوق تسليف النفقة .
اسرة جفرا نيوز تهنيء سماحة قاضي القضاة بالعودة الميمونة و تدعو له بالشفاء العاجل والتام باذن الله