القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2017-11-13 | 02:55 pm

سماحة قاضي القضاة يعود للوطن بعد رحلة علاجية

سماحة قاضي القضاة يعود للوطن بعد رحلة علاجية

جفرا نيوز - عـاد سماحة قاضي القضاة الشيخ عبدالكريم الخصاونة الى ارض الوطن بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح في مدينة برلين بدولة المانيا، اجرى خلالها فحصوات طبية .
ويتمتع سماحته هذه الايام بوقت للراحة في منزله ، استعداد للعودة للعمل من جديد في خدمة الوطن والقيادة الهاشمية.
وكانت قد صدرت الإرادة الملكية السامية بتاريخ 22/1/2017 بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بتعيين سماحة الشيخ عبدالكريم سليم السليمان خصاونة قاضيا للقضاة، بالفئة العليا من المجموعة الأولى ، بعد ان كان مفتي المملكة والجيش خلفا للشيخ نوح القضاة ، اضافة لعضويته في مجلسي الإفتاء الأردني ، و أمناء جامعة العلوم الإسلامية العالمية.
كما أنه عضو في العديد من المجالس والمؤسسات، منها : مؤسسة آل البيت الملكية للفكر الإسلامي ، مركز الملك عبدالله الثاني لتدريس وتأهيل الأئمة ، و رئيس لجنة المصحف الشريف و عضو الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء العالمية و عضو مجلس وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية و عضو مؤسسة تنمية أموال الأوقاف و عضو مجلس صندوق الزكاة الأردني و عضو المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية .
و يراس سماحته مجلس ادارة مؤسسة تنمية أموال الأيتام ومجلس إدارة معهد القضاء الشرعي ومجلس إدارة صندوق تسليف النفقة .
اسرة جفرا نيوز تهنيء سماحة قاضي القضاة بالعودة الميمونة و تدعو له بالشفاء العاجل والتام باذن الله