الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2017-11-13 | 05:21 pm

" جورجينا " تغادر الملكية و " العمل " توافق على تعيين 6 أجنبيات فيها

" جورجينا " تغادر الملكية و " العمل " توافق على تعيين 6 أجنبيات فيها

جفرا نيوز - كشف مسؤول في شركة الخطوط الجوية الاردنية ( الملكية الاردنية ) عن مغادرة اللبنانية جورجينا ابراهيم الاراضي الاردنية عقب رفض وزارة العمل الاردنية منح رخصة العمل كمدير تنفيذي في الملكية لافتا الى استجابتها الى الضغط الشعبي الرافض تعيين جورجينا.
واوضح المسؤول الذي فضل عدم بيان هويته : ان السبب وراء عدم منح ابراهيم الموافقة هو استجابة للسخط الشعبي الذي رافق التعيين، لافتا الى ان 6 موظفات اجنبيات يعمل في الشركة ، و مشددا على اختلاف مسمى الفتيات وهو (سكرتيرة تنفيذية) وليس (مدير تنفيذي)، مشيرا الى ان وزارة العمل منحتهن الموافقات اللازمة.
كما نفى ان يكون الفيديو المسرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية الاردنية  الذي يتهم :”جورجينا بالدبكة ” بانه "مفبرك ” ، مضيفا ان المضيفة اللبنانية قالت : "انا اجيد (الدبك) ولكن الفتاة التي ظهرت في الفيديو لا تعود لشخصها "
وشن اردنيون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الالكترونية، ساخرة وغاضبة ، بسبب تعيين مدربة (الايتكيت ) اللبنانية ، مدير تنفيذي في الشركة الملكية”.