جفرا نيوز : أخبار الأردن | خوري ينفي رفع السلام السوري او الايراني بحفل تأبين والده
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

خوري ينفي رفع السلام السوري او الايراني بحفل تأبين والده

جفرا نيوز - نفى النائب  طارق خوري ، ان يكون رفع السلام الجمهوري لـ الجمهورية العربية السورية وجمهورية ايران الاسلامية في حفل تابين والده سامي خوري الاسبوع الماضي.
وقال خوري : "ما جرى وخلال حديث عريف الحفل – الذي لا يتذكره – على حد تعبيره عن الحزب القومي الاجتماعي السوري ، تم تشغيل نشيد الحزب وليس السلام الجمهوري لـ سورية وايران.
وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمحاكمة النائب خوري جراء رفعه السلام الجمهوري لـ الجمهورية العربية السورية وجمهورية ايران الاسلامية خلال احتفالية تخصه، حيث اثارت المسألة جدلا واسعا في وسائط التواصل الاجتماعي.