جفرا نيوز : أخبار الأردن | فلكي اردني : "المنخفضات تتلاشى كلما اقتربت من سماء المملكة" !
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

فلكي اردني : "المنخفضات تتلاشى كلما اقتربت من سماء المملكة" !

جفرا نيوز
 

- قال الفلكي الأردني عماد مجاهد : انه كلما اقترب منخفض عميق محمل بالامطار من شرق البحر المتوسط ، يذوب بمجرد وصوله السواحل الفلسطينية والسورية واللبنانية قبل وصوله للأردن .

وأضاف مجاهد في تصريحات صحفية : لهذا أدى إلى انحباس الأمطار خلال فصل الخريف الحالي عن الاردن والدول المجاورة .

وأشار الى انه وفقا لخرائط الطقس العددية الحالية فإنه لا يتوقع سقوط أمطار في المملكة باستثناء أقصى شرق المملكة حتى نهاية الشهر الحالي حيث نكون قد اقتربنا من نهاية فصل الخريف.

وأوضح ان نسبة الأمطار متوافقة مع التوقعات الموسمية الماضية بحيث ستكون شحيحة.

ولفت الى ان وزارة الأوقاف احسنت صنعا عندما دعت لإقامة صلاة الاستسقاء بعد صلاة الجمعة القادمة إن شاء الله، داعيا الله تعالى ان يسقنا الغيث ولا يجعلنا من القانطين.