جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب المجالي في ذكرى ميلاد الراحل الحسين : "سلاما لروحك الطاهرة"
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

النائب المجالي في ذكرى ميلاد الراحل الحسين : "سلاما لروحك الطاهرة"

جفرا نيوز
 

كتب النائب حازم المجالي في ذكرى ميلاد الراحل الملك الحسين بن طلال..

تجلت الحكمة بأبهى صورها في جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال.

الراحل الحسين جنب الاردن الكثير الكثير من أزمات المنطقة ونأى به الى بر الامان ، كما هو جلالة الملك عبدالله الثاني ، فمقولة الي خلف ما مات تنطبق حصرا على الراحل الحسين وجلالة عبدالله الثاني.

سيدي الراحل في ذكرى ميلادك نستذكر نهضة الاردن بمؤسساته وأركانه ، نستذكر قلبك الطيب وخروج الاف من المواطنين لاستقبالك اينما حللت ، حبا بك وولاءا للعائلة الهاشمية.

سيدي الراحل نستذكر مواقفك القومية ووقوفك مع الاشقاء العرب في كل الازمات ، ورؤيتك الثاقبة لما فيه مصلحة للأمة العربية والاسلامية.

سلاما لروحك الطاهرة سلاما على من أمضى حياته في سبيل الحفاظ على كرامة المواطن سلاما من ثغر الاردن الباسم.