جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب المجالي في ذكرى ميلاد الراحل الحسين : "سلاما لروحك الطاهرة"
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

النائب المجالي في ذكرى ميلاد الراحل الحسين : "سلاما لروحك الطاهرة"

جفرا نيوز
 

كتب النائب حازم المجالي في ذكرى ميلاد الراحل الملك الحسين بن طلال..

تجلت الحكمة بأبهى صورها في جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال.

الراحل الحسين جنب الاردن الكثير الكثير من أزمات المنطقة ونأى به الى بر الامان ، كما هو جلالة الملك عبدالله الثاني ، فمقولة الي خلف ما مات تنطبق حصرا على الراحل الحسين وجلالة عبدالله الثاني.

سيدي الراحل في ذكرى ميلادك نستذكر نهضة الاردن بمؤسساته وأركانه ، نستذكر قلبك الطيب وخروج الاف من المواطنين لاستقبالك اينما حللت ، حبا بك وولاءا للعائلة الهاشمية.

سيدي الراحل نستذكر مواقفك القومية ووقوفك مع الاشقاء العرب في كل الازمات ، ورؤيتك الثاقبة لما فيه مصلحة للأمة العربية والاسلامية.

سلاما لروحك الطاهرة سلاما على من أمضى حياته في سبيل الحفاظ على كرامة المواطن سلاما من ثغر الاردن الباسم.