شريط الأخبار
اخر خبر.. الصفدي يحجب الثقة عن الحكومة أكثر من 20 الف من ناجحي الثانوية لا مقاعد لهم في الجامعات الحكومية الأمن يضبط قاتل طفل ‘‘خطأّ‘‘ في مادبا مستثمر اسكان يتوعد بإحالة ملف قضيته الى مكافحة الفساد بعد تعطيل معاملته من قبل "منطقة اليرموك" الأمن: 500 مخالفة عقب اعلان نتائج التوجيهي تحديث جديد النشرة الجوية المفصلة الاعلان عن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018 لافروف: هذا ما تفعله القوات الأمريكية قرب الحدود الأردنية.. وعليها الانسحاب الجيش يحبط مخططاً ارهابياً لتهريب اسلحة ومخدرات عبر انبوب نفط قديم (صور) "مكافحة المخدرات" تداهم صيدلية في دابوق تبيع حبوب مخدرة دون وصفات طبية أسماء الأوائل على المملكة الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو اعلان نتائج التوجيهي إلكترونيا .. رابط مفاجآت برلمان الأردن عشية تجديد «الثقة» بحكومة الملقي: تيار الموالاة الخاسر الأكبر ونواب الإخوان برسم مكاسب انخفاض ملموس على درجات الحرارة وهطول أمطار رعدية ‘‘الأوقاف‘‘ تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل توافق على تعديلات جديدة لـ ‘‘قانون الأمانة‘‘ رفض منح رؤساء الجامعات صفة الحاكم الإداري ‘‘الأطباء‘‘ ترفع سن التقاعد لـ 67 عاما لمنتسبيها وفد من «جمعية الحوار الديمقراطي الوطني» يزور الأضرحة الملكية و«رغدان»
عاجل
 

تصريح مثير للأمير تشارلز: اليهود سبب مشاكل الشرق الأوسط

جفرا نيوز

أطلق ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، تصريحا مثيرا، بتحميله اليهود مسؤولية المشاكل الحاصلة في الشرق الأوسط.

 

ففي رسالة كشفت عنها "ديلي ميل"، قالت إن تشارلز أرسلها لصديق له في العام 1986، يقول ولي عهد بريطانيا إن تدفق اليهود إلى المنطقة ساهم في تفاقهم المشكلات.

 

وجاء في الرسالة: "العرب و اليهود هما شعبان ساميان أساسا، وقدوم اليهود الأجانب، خاصة من أوروبا (وبالذات من بولندا)، تسبب في أكبر المشاكل التي تعرفها منطقة الشرق الأوسط".

 

كما حذر الأمير تشارلز من "اللوبي اليهودي"، قائلا في الرسالة إنه يأمل أن تتخذ الولايات المتحدة موقفا جادا تجاه هذا اللوبي في الولايات المتحدة.

 

ووفقا لـ"ديلي ميل"، فإن هذه الرسالة كانت موجهة من تشارلز إلى صديقه الباحث لورنس فان دير بوست، وذلك بعد أيام من عودة تشارلز من الرياض.