جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصريح مثير للأمير تشارلز: اليهود سبب مشاكل الشرق الأوسط
شريط الأخبار
استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي النواب ينهون انتخاب اللجان الدائمة.. والأحد موعد لخطاب الموازنة السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء مضطربة نفسيا تنهي حياتها طعنا 543 مليون دينار العجز المتوقع في موازنة 2018 بعد المنح "النواب" يرد على خطاب العرش ظهر الاربعاء إتلاف 617 تنكة زيت زيتون مغشوش ارتفاع نسبة الرضا لدى المستثمرين في الاردن لتبلغ 84,5 % بالارقام - تسجيل 1095 جمعية خلال 22 شهرا .. العاصمة الاكثر والطفيلة الاقل تسجيلا الشواربة وأعضاء مجلس الامانة الى الاراضي الفلسطينية بالاسماء - هيئة ادارية مؤقتة للاتحاد النسائي العام برئاسة الفاعوري حوالي 6 ملايين دينار موازنة بلدية الموقر قطاع الإنشاءات الأعلى بمعدل وقوع الإصابات في عام 2016 تعرض ابو السكر لجلطة دماغية الأعيان يقر صيغة الرد على خطاب العرش حريق يأتي على 3 مركبات في القويسمة .. صور البيع الإلكتروني يهدد تجارة الألبسة والأحذية محامي صدام حسين : شكرا للملك عبدالله الثاني والشيح تميم والرئيس بشار الاسد مدير تربية لواء ماركا تُكَرم الفائزين بإنتخابات المجلس البرلماني الطلابي
عاجل
 

تصريح مثير للأمير تشارلز: اليهود سبب مشاكل الشرق الأوسط

جفرا نيوز

أطلق ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، تصريحا مثيرا، بتحميله اليهود مسؤولية المشاكل الحاصلة في الشرق الأوسط.

 

ففي رسالة كشفت عنها "ديلي ميل"، قالت إن تشارلز أرسلها لصديق له في العام 1986، يقول ولي عهد بريطانيا إن تدفق اليهود إلى المنطقة ساهم في تفاقهم المشكلات.

 

وجاء في الرسالة: "العرب و اليهود هما شعبان ساميان أساسا، وقدوم اليهود الأجانب، خاصة من أوروبا (وبالذات من بولندا)، تسبب في أكبر المشاكل التي تعرفها منطقة الشرق الأوسط".

 

كما حذر الأمير تشارلز من "اللوبي اليهودي"، قائلا في الرسالة إنه يأمل أن تتخذ الولايات المتحدة موقفا جادا تجاه هذا اللوبي في الولايات المتحدة.

 

ووفقا لـ"ديلي ميل"، فإن هذه الرسالة كانت موجهة من تشارلز إلى صديقه الباحث لورنس فان دير بوست، وذلك بعد أيام من عودة تشارلز من الرياض.

 


 
< script> window.speakol_pid = 886