جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصريح مثير للأمير تشارلز: اليهود سبب مشاكل الشرق الأوسط
شريط الأخبار
صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
عاجل
 

تصريح مثير للأمير تشارلز: اليهود سبب مشاكل الشرق الأوسط

جفرا نيوز

أطلق ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، تصريحا مثيرا، بتحميله اليهود مسؤولية المشاكل الحاصلة في الشرق الأوسط.

 

ففي رسالة كشفت عنها "ديلي ميل"، قالت إن تشارلز أرسلها لصديق له في العام 1986، يقول ولي عهد بريطانيا إن تدفق اليهود إلى المنطقة ساهم في تفاقهم المشكلات.

 

وجاء في الرسالة: "العرب و اليهود هما شعبان ساميان أساسا، وقدوم اليهود الأجانب، خاصة من أوروبا (وبالذات من بولندا)، تسبب في أكبر المشاكل التي تعرفها منطقة الشرق الأوسط".

 

كما حذر الأمير تشارلز من "اللوبي اليهودي"، قائلا في الرسالة إنه يأمل أن تتخذ الولايات المتحدة موقفا جادا تجاه هذا اللوبي في الولايات المتحدة.

 

ووفقا لـ"ديلي ميل"، فإن هذه الرسالة كانت موجهة من تشارلز إلى صديقه الباحث لورنس فان دير بوست، وذلك بعد أيام من عودة تشارلز من الرياض.