جفرا نيوز : أخبار الأردن | كما انفردت "جفرا نيوز".. الغاء تعميم عقوبات الفيصلي محليا واسيويا
شريط الأخبار
توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش 30 مليون دينار لتمويل بناء مدارس من صندوق الحج جبهة هوائية تؤثرعلى المملكة وأمطار متوقعة بمختلف المناطق إقرار الموازنة في الأردن… للمرة الأولى «شرعنة» وتدشين برنامج رفع الدعم عن السلع والخدمات الأساسية العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !!
عاجل
 

كما انفردت "جفرا نيوز".. الغاء تعميم عقوبات الفيصلي محليا واسيويا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


كما أنفردت "جفرا نيوز" بالنشر ، الغى الاتحاد الاسيوي قرار تعميم عقوبات الاتحاد العربي بحق النادي الفيصلي وذلك بعد استئناف مقدم من الاتحاد الاردني والنادي.

وانفردت "جفرا نيوز" قبل نحو الاسبوعين بنشر خبر خاص حول الغاء العقوبات .

وتاليا نص الخبر : 

قال الزميل محمود كريشان (صحفي مقرب من رجالات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم) ان المجتمع الكروي الاردني على موعد مع اخبارة سارة مصدرها الاتحاد الاسيوي.


واضح كريشان في حديث خص به "جفرا نيوز" ان الرد "الاسيوي" على استئناف الفيصلي فيما يخص عقوبات الاتحاد العربي سيصدر قريبا جدا.

ووفق كريشان فإن الاتحاد الاردني لكرة القدم تلقى اشارات مطمئنة بخصوص طلب الاستئناف.

الجدير بالذكر ان غياب الاربع لاعبين عن مباريات فريقهم اثر بشكل لافت على نتائج الفريق الحاصد لثلاث بطولات محلية الموسم الماضي ووصيف بطولة ابطال العرب.

 
< script> window.speakol_pid = 886