شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

كما انفردت "جفرا نيوز".. الغاء تعميم عقوبات الفيصلي محليا واسيويا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


كما أنفردت "جفرا نيوز" بالنشر ، الغى الاتحاد الاسيوي قرار تعميم عقوبات الاتحاد العربي بحق النادي الفيصلي وذلك بعد استئناف مقدم من الاتحاد الاردني والنادي.

وانفردت "جفرا نيوز" قبل نحو الاسبوعين بنشر خبر خاص حول الغاء العقوبات .

وتاليا نص الخبر : 

قال الزميل محمود كريشان (صحفي مقرب من رجالات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم) ان المجتمع الكروي الاردني على موعد مع اخبارة سارة مصدرها الاتحاد الاسيوي.


واضح كريشان في حديث خص به "جفرا نيوز" ان الرد "الاسيوي" على استئناف الفيصلي فيما يخص عقوبات الاتحاد العربي سيصدر قريبا جدا.

ووفق كريشان فإن الاتحاد الاردني لكرة القدم تلقى اشارات مطمئنة بخصوص طلب الاستئناف.

الجدير بالذكر ان غياب الاربع لاعبين عن مباريات فريقهم اثر بشكل لافت على نتائج الفريق الحاصد لثلاث بطولات محلية الموسم الماضي ووصيف بطولة ابطال العرب.