جفرا نيوز : أخبار الأردن | كما انفردت "جفرا نيوز".. الغاء تعميم عقوبات الفيصلي محليا واسيويا
شريط الأخبار
عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين الملك يجتمع بشخصيات سياسية الأحد 46.5% نسبة الاقتراع حتى الخامسة مساء في الموقر ورؤساء لجان قاموا بختم اوراق الاقتراع مسبقا
 

كما انفردت "جفرا نيوز".. الغاء تعميم عقوبات الفيصلي محليا واسيويا

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


كما أنفردت "جفرا نيوز" بالنشر ، الغى الاتحاد الاسيوي قرار تعميم عقوبات الاتحاد العربي بحق النادي الفيصلي وذلك بعد استئناف مقدم من الاتحاد الاردني والنادي.

وانفردت "جفرا نيوز" قبل نحو الاسبوعين بنشر خبر خاص حول الغاء العقوبات .

وتاليا نص الخبر : 

قال الزميل محمود كريشان (صحفي مقرب من رجالات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم) ان المجتمع الكروي الاردني على موعد مع اخبارة سارة مصدرها الاتحاد الاسيوي.


واضح كريشان في حديث خص به "جفرا نيوز" ان الرد "الاسيوي" على استئناف الفيصلي فيما يخص عقوبات الاتحاد العربي سيصدر قريبا جدا.

ووفق كريشان فإن الاتحاد الاردني لكرة القدم تلقى اشارات مطمئنة بخصوص طلب الاستئناف.

الجدير بالذكر ان غياب الاربع لاعبين عن مباريات فريقهم اثر بشكل لافت على نتائج الفريق الحاصد لثلاث بطولات محلية الموسم الماضي ووصيف بطولة ابطال العرب.