جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني : في ذكرى ميلاد الحسين
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

المسلماني : في ذكرى ميلاد الحسين

جفران يوز - النائب السابق امجد المسلماني
نستذكر اليوم ميلاد جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال القائد وباني مجد ونهضة الأردن الحديث وتأتي هذه الذكرى تخليداً لميلاد رجل عظيم حكم الأردن في أقسى المراحل والفترات التاريخية من عمر الدولة وأستطاع أن يصل بها الى شاطىء الأمان رغم كل الظروف الداخلية والخارجية التي واجهت الأمة ورغم الصعاب التي أبت خلال سنوات وعقود متتالية إلا أن تحط رحالها على مواجع الأردن وشعبه التي ما كان قادرا لولا الحسين العظيم على مواجهة هذه الالم والصعاب وحدة.
اليوم في ذكرى ميلاد رجل عظيم أفتقدته أرضه وأفجع فراقة شعبة نمر بضيق الوقت وقلة الكلمات لنسطر انجازه العظيم والذي لا يتسع الحديث عنه مئات الكتب فمن الاستقلال لنظم الدستور وتعريب الجيش إلى النهضة العلمية والثقافية والأقتصادية وارساء مبدأ الديمقراطية لتصبح جميعها نهجاً ونورا للأردنيين جميعا في حياتهم اليومية والسياسية.
رحل الحسين وبقيت ذكراه وبقيت انجازاته اسطرا من ذهب في كتب التاريخ الاردني والعربي والعالمي ليكمل المسيرة من بعُده ملك عظيم وابن ملك عظيم جلالة الملك عبدالله الثاني اطال الله في عمرة وابقاه سنداً للاردن وشعبه ورحم الله مولاي أبا عبدالله وطيب ثراه ومثواة.