جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني : في ذكرى ميلاد الحسين
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

المسلماني : في ذكرى ميلاد الحسين

جفران يوز - النائب السابق امجد المسلماني
نستذكر اليوم ميلاد جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال القائد وباني مجد ونهضة الأردن الحديث وتأتي هذه الذكرى تخليداً لميلاد رجل عظيم حكم الأردن في أقسى المراحل والفترات التاريخية من عمر الدولة وأستطاع أن يصل بها الى شاطىء الأمان رغم كل الظروف الداخلية والخارجية التي واجهت الأمة ورغم الصعاب التي أبت خلال سنوات وعقود متتالية إلا أن تحط رحالها على مواجع الأردن وشعبه التي ما كان قادرا لولا الحسين العظيم على مواجهة هذه الالم والصعاب وحدة.
اليوم في ذكرى ميلاد رجل عظيم أفتقدته أرضه وأفجع فراقة شعبة نمر بضيق الوقت وقلة الكلمات لنسطر انجازه العظيم والذي لا يتسع الحديث عنه مئات الكتب فمن الاستقلال لنظم الدستور وتعريب الجيش إلى النهضة العلمية والثقافية والأقتصادية وارساء مبدأ الديمقراطية لتصبح جميعها نهجاً ونورا للأردنيين جميعا في حياتهم اليومية والسياسية.
رحل الحسين وبقيت ذكراه وبقيت انجازاته اسطرا من ذهب في كتب التاريخ الاردني والعربي والعالمي ليكمل المسيرة من بعُده ملك عظيم وابن ملك عظيم جلالة الملك عبدالله الثاني اطال الله في عمرة وابقاه سنداً للاردن وشعبه ورحم الله مولاي أبا عبدالله وطيب ثراه ومثواة.