شريط الأخبار
الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

برعاية العميد بني دومي .. حملة للتبرع بالدم في الرصيفة

جفرا نيوز - تحت رعاية قائد أمن اقليم الوسط العميد الدكتور فخري بني دومي، نظم مجلس محلي الرصيفة بالتعاون مع مركز امن المدينة ومديرية صحة الزرقاء، اليوم الثلاثاء، حملة للتبرع بالدم في قاعة بلدية الرصيفة، و ذلك بالتزامن مع ذكرى ولادة المغفور له باذن الله تعالى الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
وكان مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان أوعز لكوادر بنك الدم الاقليمي للتواجد في قاعة البلدية وسحب عينات الدم من المواطنين الراغبين بالتبرع ضمن المعايير والشروط الصحية اللازم توفرها في مثل تلك الحملات.
وأشاد الحسبان بتوافد العشرات من المواطنين واستجابتهم للتبرع بدمائهم والذي يدلل على عمق انتمائهم للوطن وحسهم الانساني العالي، مؤكدا ان عينات الدم المتبرع بها ستخضع للفحوصات الصحية اللازمة في مرحلة لاحقة.
من جهته رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور الذي اكد على التشاركية بين البلدية كمظلة العمل المدني والمجتمعي وبين مديرية الامن العام و كافة مراكزها الامنية في اللواء ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مديرية شرطة الرصيفة بادارة العقيد يزن العوران.
و حضر حملة التبرع بالدم كلا من رئيس مركز امن المدينة المقدم فراس العبادي ، ورئيس مركز امن الرشيد الرائد جراح العمرو ، ومدير سير الرصيفة المقدم رائد الفاعوري ، ومدير قسم نجدة الرصيفة الرائد احمد العجرمي ، وعدد كبير من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والوجهاء وابناء المدينة .