شريط الأخبار
ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل
عاجل
 

برعاية العميد بني دومي .. حملة للتبرع بالدم في الرصيفة

جفرا نيوز - تحت رعاية قائد أمن اقليم الوسط العميد الدكتور فخري بني دومي، نظم مجلس محلي الرصيفة بالتعاون مع مركز امن المدينة ومديرية صحة الزرقاء، اليوم الثلاثاء، حملة للتبرع بالدم في قاعة بلدية الرصيفة، و ذلك بالتزامن مع ذكرى ولادة المغفور له باذن الله تعالى الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
وكان مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان أوعز لكوادر بنك الدم الاقليمي للتواجد في قاعة البلدية وسحب عينات الدم من المواطنين الراغبين بالتبرع ضمن المعايير والشروط الصحية اللازم توفرها في مثل تلك الحملات.
وأشاد الحسبان بتوافد العشرات من المواطنين واستجابتهم للتبرع بدمائهم والذي يدلل على عمق انتمائهم للوطن وحسهم الانساني العالي، مؤكدا ان عينات الدم المتبرع بها ستخضع للفحوصات الصحية اللازمة في مرحلة لاحقة.
من جهته رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور الذي اكد على التشاركية بين البلدية كمظلة العمل المدني والمجتمعي وبين مديرية الامن العام و كافة مراكزها الامنية في اللواء ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مديرية شرطة الرصيفة بادارة العقيد يزن العوران.
و حضر حملة التبرع بالدم كلا من رئيس مركز امن المدينة المقدم فراس العبادي ، ورئيس مركز امن الرشيد الرائد جراح العمرو ، ومدير سير الرصيفة المقدم رائد الفاعوري ، ومدير قسم نجدة الرصيفة الرائد احمد العجرمي ، وعدد كبير من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والوجهاء وابناء المدينة .