جفرا نيوز : أخبار الأردن | برعاية العميد بني دومي .. حملة للتبرع بالدم في الرصيفة
شريط الأخبار
هل تسببت رسالة الى الملك باحالة موظف على الاستيداع..؟! الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة الأردن يتجه لاستكشاف باطن أراضيه بحثا عن الطاقة اعادة فتح طريق النقب بالاتجاهين بعد اغلاقه لإنعدام الرؤية طفل يقتل صديقة بالخطأ في عمان لمصلحة من تفريغ الكفاءات من دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وظلم الموظفين ؟ استحداث مكتب للأحوال في مطار الملكة علياء الدولي السعيدات: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين استمرار الأجواء الماطرة الأربعاء
عاجل
 

برعاية العميد بني دومي .. حملة للتبرع بالدم في الرصيفة

جفرا نيوز - تحت رعاية قائد أمن اقليم الوسط العميد الدكتور فخري بني دومي، نظم مجلس محلي الرصيفة بالتعاون مع مركز امن المدينة ومديرية صحة الزرقاء، اليوم الثلاثاء، حملة للتبرع بالدم في قاعة بلدية الرصيفة، و ذلك بالتزامن مع ذكرى ولادة المغفور له باذن الله تعالى الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.
وكان مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان أوعز لكوادر بنك الدم الاقليمي للتواجد في قاعة البلدية وسحب عينات الدم من المواطنين الراغبين بالتبرع ضمن المعايير والشروط الصحية اللازم توفرها في مثل تلك الحملات.
وأشاد الحسبان بتوافد العشرات من المواطنين واستجابتهم للتبرع بدمائهم والذي يدلل على عمق انتمائهم للوطن وحسهم الانساني العالي، مؤكدا ان عينات الدم المتبرع بها ستخضع للفحوصات الصحية اللازمة في مرحلة لاحقة.
من جهته رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور الذي اكد على التشاركية بين البلدية كمظلة العمل المدني والمجتمعي وبين مديرية الامن العام و كافة مراكزها الامنية في اللواء ، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مديرية شرطة الرصيفة بادارة العقيد يزن العوران.
و حضر حملة التبرع بالدم كلا من رئيس مركز امن المدينة المقدم فراس العبادي ، ورئيس مركز امن الرشيد الرائد جراح العمرو ، ومدير سير الرصيفة المقدم رائد الفاعوري ، ومدير قسم نجدة الرصيفة الرائد احمد العجرمي ، وعدد كبير من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والوجهاء وابناء المدينة .