جفرا نيوز : أخبار الأردن | المحاسيس يفتتح شبكة اللغة العربية في مدرسة البيروني ويكرم طلبة الابداع في اللغة الانجليزية
شريط الأخبار
توجه لتحويل نائب للقضاء لرفضه إشهار ذمته المالية وإنذار خمسة سفراء لتخلفهم عن تقديمها التفاصيل الكاملة لـ‘‘موازنة 2018‘‘ ‘‘الأعيان‘‘ يقر صيغة الرد على خطبة العرش 30 مليون دينار لتمويل بناء مدارس من صندوق الحج جبهة هوائية تؤثرعلى المملكة وأمطار متوقعة بمختلف المناطق إقرار الموازنة في الأردن… للمرة الأولى «شرعنة» وتدشين برنامج رفع الدعم عن السلع والخدمات الأساسية العثور على جثة شاب مشنوقا بالرمثا الشياب : 69% من الاردنيين مؤمنون صحيا ومن تبقى تدعمهم الحكومة ! الامن ينهي اعتصام سائقي الشاحنات العاملة في مناجم الأبيض الهزايمة: لا زيادة على الرواتب في موازنة 2018 الملك يرعى تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل .. صور الملك يزور أميركا الأسبوع القادم ضبط 4 اشخاص اطلقوا عيارات نارية داخل كوفي شوب جرائم أبو شاكوش للواجهة قلق أردني من (الثوري الإيراني) الطراونة: 5700 مؤسسة مجتمع مدني تعمل على الساحة الاردنية العمل تنظم المعرض العاشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات حداد : جت تدعم الصناعات الوطنية وتعتمدها في مشترياتها القبض على " نشّالين " بعد وفاة شخص اثناء ملاحقتهم في الصبيحي المعايطة : دورنا تنسيقي في " اللامركزية " ، و الداخلية هي المرجعية !!
عاجل
 

المحاسيس يفتتح شبكة اللغة العربية في مدرسة البيروني ويكرم طلبة الابداع في اللغة الانجليزية

جفرا نيوز - افتتح مدير تربية الرصيفة د.سامي المحاسيس صباح الثلاثاء قاعة شبكة اللغة العربية في مدرسة البيروني الاساسية ، و المقامة حسب استراتيجيات شبكة اللغة العربية باكاديمية الملكة رانيا العبدالله .
و بين المعلمان المشرفان على المشروع خلدون ابو خضير ومحمد الحسن ، ان الحاجة الملحة لتطوير مهارات واسس تعلم اللغة العربية للطلبة كانت السبب الرئيسي خلف انشاء هذه القاعة ، مؤكدين استمرارية هذا العمل لتطوير اللغة العربية السليمة لطلبة المدرسة.
كما وكرم د.المحاسيس ثلة من الطلبة  اللفائزين بمسابقة الابداع الادبي  بمهارات اللغة الانجليزية اضافة لمعلمهم محمود الخريشة، واشاد بالاداء المميز للطلبة في هذا المساق.
و قام المحاسيس يرافقه مدير المدرسة صلاح استيتي و مشرف اللغة العربية في مديرية التربية د.عبدالرحمن سلامة بجولة في المدرسة اطلعوا من خلالها على التحسينات والانجازات في المدرسة ، وعلى الصالة الرياضية و عدد من القاعات الدراسية ، التقوا بها بعدد من الطلبة و المعلمين ضمن مبادرة اجمل صفدراسي .
 
 
< script> window.speakol_pid = 886