جفرا نيوز : أخبار الأردن | في البريستول .. لقاء صباحي بين الفايز والطراونة - صور
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

في البريستول .. لقاء صباحي بين الفايز والطراونة - صور

جفرا نيوز- لقاء عابر تم صباح اليوم الثلاثاء في فندق البريستول جمع رئيسي مجلس الاعيان فيصل الفايز و مجلس النواب عاطف الطراونة ومدير عام الفندق جمال الشاويش.
اللقاء الذي تخلله تناول قهوة الصباح للرئيسين لم يخلُ من كل بد من الحديث عن المرحلة المقبلة والعمل المترك لقطبي مجلس الامة و التحديات الكبيرة التي ستواجه المجلسين خلال الدورة العادية الثانية لمجلس الامة التي افتتحها جلالة الملك الاحد الماضي وشدد بخطبة العرش على ضرورة المضي قدما بالعمل التشاركي والتعاون بين مجلس الامة والحكومة من خلال اقرار تشريعات موائمة للمسيرة الاصلاحية و المحافظة على الطبقة الوسطى وحماية ذوي الدخل المحدود والمتدني.
الرئيسين ابديا اعجابهما و اشادا بالفندق وادارته والخدمات المقدمة لهما.