جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور و الفيديو .. محمد المناصير عضواً بمجلس إدارة الاتحاد العربي للاسمنت ومواد البناء عن الأردن
شريط الأخبار
مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية المصري يزور بلديات محافظة مأدبا "الصحة" تشدد على دوام المستشفيات خلال عطلة العيد غنيمات: الأردن يدرس ما قدمته روسيا بخصوص عودة اللاجئين وفاة حاج اردني بمكة المكرمة الأمانة تؤكد جاهزية خدمات النقل العام والحدائق لعطلة العيد المهندس سليم البطاينه ٠٠( هل نشهد حالة من الفراغ السياسي!!!!)
عاجل
 

بالصور و الفيديو .. محمد المناصير عضواً بمجلس إدارة الاتحاد العربي للاسمنت ومواد البناء عن الأردن

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
تم ترشيح الرئيس التنفيذي لشركة المناصير لصناعة الإسمنت السيد (محمد خلف المناصير) عضوا لمجلس إدارة الاتحاد العربي الإقتصادي للاسمنت ومواد البناء ممثلا عن المملكة الاردنية الهاشمية. ليكون ممثل عن المملكة في مجلس إدارتها .
حيث قرر كافة الأعضاء بالاردن العاملين في الاتحاد بالإجماع لترشيح المناصير ليصبح عضواً في مجلس إدارة الاتحاد ممثلا لقطاع الاسمنت في الاردن والذي تتجاوز طاقته الإنتاجية ١١ مليون طن في السنة.
وهنئة وزير الصناعة والتجارة والتموين م. يعرب القضاة متمنياً له المساهمة في خدمة هذا القطاع على المستويين المحلي والعربي.
تم الاعلان عن تعيين المناصير عضواً بالمجس في المؤتمر والمعرض العربي الدولي الثاني والعشرون في شرم الشيخ الذي يقام على مدار يومين متتاليين 14 – 16 نوفمبر 2017 ، في مركز المؤتمرات الدولي .