جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور و الفيديو .. محمد المناصير عضواً بمجلس إدارة الاتحاد العربي للاسمنت ومواد البناء عن الأردن
شريط الأخبار
سفير طهران في عمان :علاقتنا مع الاردن دون المستوى المطلوب اربد: القبض على شخص حاول سلب صيدلية " الصحة " تلزم المستشفيات الخاصة بكشوفات تفصيلية عن المرضى استمرار الأجواء الباردة خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة التحقيق بوفاة شابة بشبهة خطأ طبي الفايز والطراونة يتسلمان تقرير "المحاسبة" 2016 المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم الأحوال المدنية توقف دوام السبت باستثناء مكتبي جبل عمان والمطار السفير الإيراني في عمان : علاقاتنا مع الأردن ليست على المستوى المطلوب هذا ما طلبه قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه اليوم السعود يعبر عن اعتزازه بالدبلوماسية الاردنية ودورها في الافراج عن المواطن الزميلي احالة 150 موظفا من الامانة للتقاعد نهاية العام المنسق الحكومي يبحث والسفيرة الهولندية منظومة حقوق الانسان الاردن صامد في وجه ضغوطات نتنياهو و وساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم الشياب يفتتح مشروع اعادة تأهيل قسم الاطفال في مستشفى الامير فيصل - صور بالفيديو .. حريق كبير داخل مدرسة الشونه الجنوبية الأساسية للبنين
عاجل
 

بالصور و الفيديو .. محمد المناصير عضواً بمجلس إدارة الاتحاد العربي للاسمنت ومواد البناء عن الأردن

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
تم ترشيح الرئيس التنفيذي لشركة المناصير لصناعة الإسمنت السيد (محمد خلف المناصير) عضوا لمجلس إدارة الاتحاد العربي الإقتصادي للاسمنت ومواد البناء ممثلا عن المملكة الاردنية الهاشمية. ليكون ممثل عن المملكة في مجلس إدارتها .
حيث قرر كافة الأعضاء بالاردن العاملين في الاتحاد بالإجماع لترشيح المناصير ليصبح عضواً في مجلس إدارة الاتحاد ممثلا لقطاع الاسمنت في الاردن والذي تتجاوز طاقته الإنتاجية ١١ مليون طن في السنة.
وهنئة وزير الصناعة والتجارة والتموين م. يعرب القضاة متمنياً له المساهمة في خدمة هذا القطاع على المستويين المحلي والعربي.
تم الاعلان عن تعيين المناصير عضواً بالمجس في المؤتمر والمعرض العربي الدولي الثاني والعشرون في شرم الشيخ الذي يقام على مدار يومين متتاليين 14 – 16 نوفمبر 2017 ، في مركز المؤتمرات الدولي .