جفرا نيوز : أخبار الأردن | فريق قوات الدرك يحطم الرقم القياسي في ماراثون لبنان ويظفر بالذهب
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

فريق قوات الدرك يحطم الرقم القياسي في ماراثون لبنان ويظفر بالذهب

جفرا نيوز - ظفر فريق قوات الدرك لاختراق الضاحية بالمركز الأول في سباق 42 كم تتابع في ماراثون لبنان الدولي، الذي أقيم في العاصمة بيروت بمشاركة دولية واسعة تنافس من خلالها 4800 عداء من دول العالم.
وتمكن لاعبي قوات الدرك من تحطيم الرقم القياسي في هذا السباق بزمن قدره ساعتين و ثماني عشرة دقيقة، وبفارق أربعة دقائق عن أقرب منافسيهم الفريق الصيني الذي حل ثانياً.
وضم فريق قوات الدرك الفائز بلقب التتابع 42 كم كل من اللاعبين يوسف سعود وبلال عقيلان وعبدالله مشافق و رأفت الزبون و محمد سلامة وصابر محمد.
وفي إنجاز ذهبي آخر، ظفر لاعب قوات الدرك نبيل المقابلة بالمركز الأول في الماراثون عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في سباق (8) كم بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره 27 دقيقة.
واستطاع فريق قوات الدرك الذي يدربه المدرب الوطني من مرتبات الدرك، الملازم أول هايل الرواحنة، تحقيق التميز من خلال العديد من الألقاب المحلية والدولية، حيث حقق الفريق المركز الأول في سباق الترامارثون النمسا الدولي، والمركز الأول في سباق الأقصر الدولي في مصر، إضافة إلى حصولهم على المراكز الأولى في ماراثون رم الدولي، وماراثون البحر الميت، والبحر الأحمر، وغيرها من البطولات المحلية والدولية.