جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير السعودي يستقبل الفايز والطراونة و يشيد بعمق العلاقات السعودية - الأردنية
شريط الأخبار
في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية
عاجل
 

السفير السعودي يستقبل الفايز والطراونة و يشيد بعمق العلاقات السعودية - الأردنية

جفرا نيوز - استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود في مكتبه اليوم، دولة رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ورئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة.
وتأتي هذه الزيارة الودية للتباحث في كافة العلاقات الأخوية والتعاون المشترك في مختلف المجالات بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في المستقبل.
وأكد الفايز على دور المملكة العربية السعودية وما تقدمه للأردن من مشاريع تنموية من خلال صندوق التنمية السعودي ومختلف المؤسسات السعودية والتي بدورها تساهم وتساعد في حل العديد من المشاكل والازمات الاقتصادية التي يواجها الأردن.
وأعرب عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وعلى المواقف المشرفة التي يقوم بها سمو سفير خادم الخرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية.
وقال رئيس مجلس النواب الطراونة ان هذا اللقاء يهدف للتباحث بما يصب بمصلحة الشعبين الشقيقين، ولتبادل الآراء والأفكار التي تساهم في خدمة أبناء المملكتين، معرباً عن اعتزازه بمستوى العلاقات التي تجمعهما.
وبدوره أشاد سمو السفير على عمق العلاقات السعودية الأردنية واهمية التكاتف والتعاضد بين البلدين الشقيقين خاصة في ظل الظروف السائدة والاحداث الجارية في منطقة الشرق الأوسط، وفي هذا الإطار أكد سموه على اهمية مواصلة الجهود المشتركة في محاربة الارهاب والتطرف منوهاً إلى أهمية توعية المواطن في نشر الوعي والابتعاد عن الأفكار المتشددة والمتطرفة وتداول الشائعات التي من شأنها زعزعة الامن والاستقرار بين أوساط مجتمعاتنا.
وثمن سموه هذه الزيارة الكريمة من قبل دولة رئيس الأعيان الفايز ورئيس مجلس النواب والتي من شأنها ان تزيد أواصر المودة والتقارب بين الأشقاء في المملكتين.