جفرا نيوز : أخبار الأردن | "التربية" تقر برنامج التوجيهي بصيغته النهائية
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

"التربية" تقر برنامج التوجيهي بصيغته النهائية

جفرا نيوز - قرت لجنة الامتحان العام في وزارة التربية والتعليم برنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية لعام 2018 للفروع الأكاديمية والمهنية بصورته النهائية.
كما أقرت اللجنة إدراج أسئلة موضوعية في امتحان الثانوية العامة في دورته الشتوية القادمة.
وجاء ذلك استجابة من الوزارة لملاحظات ومقترحات وآراء طلبة الثانوية العامة، وبناءً على نسبة التصويت الواردة على موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأشارت الوزارة أن امتحان الثانوية العامة حسب البرنامج المعتمد يبدأ بتاريخ 7/1/2018 وينتهي يوم 23/1/2018 ، فيما تبدأ الجلسة الأولى الساعة الحادية عشرة صباحا،ً والجلسة الثانية الساعة الواحدة والنصف ظهراً، ويبدأ امتحان التدريب العملي للفروع المهنية من يوم السبت 2/12/2017 ولغاية مساء الاربعاء الموافق 6/12/2017 .
وكانت وزارة التربية والتعليم اتاحت لطلبتها فرصة التصويت الكترونياً وإبداء الآراء والملاحظات حول ذلك، وقد بلغ عدد المشاركين في التصويت على هذه المقترحات أكثر من 35 ألف طالب.