شريط الأخبار
فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء
عاجل
 

النشامى يفوز على كمبوديا و يتاهل لنهائيات اسيا

جفرا نيوز - تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم رسميا اليوم الثلاثاء الى نهائيات آسيا التي تقام في الامارات العربية المتحدة عام 2019.
وجاء تأهل المنتخب الوطني بعد فوزه اليوم على منتخب كمبوديا بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت في العاصمة الكمبودية في اطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الاخيرة من التصفيات الآسيوية للمجموعة الثالثة.
وسجل هدف الفوز للمنتخب اللاعب منذر ابو عمارة في الشوط الاول من المباراة التي شهدت تفوقا لافتا للاعبينا الذين اهدروا العديد من الفرص.
وبهذا الفوز رفع المنتخب رصيده الى 11 نقطة في الصدارة، بانتظار مباراة منتخبي فيتنام صاحب الثمان نقاط وافغانستان صاحب النقطتين التي تقام اليوم ايضا ضمن نفس المجموعة.
وضمن المنتخب الوطني تأهله رسميا للنهائيات بعيدا عن نتيجة مباراته الاخيرة بالتصفيات امام منتخب فيتنام خلال اذار المقبل، علما أن المجموعة التي تضم المنتخبات الاربعة ستشهد تأهل أول وثاني المجموعة للنهائيات.
يشار الى ان المنتخب الوطني الاول تأهل للنهائيات الآسيوية ليكمل عقد منتخباتنا الوطنية الاخرى في مختلف الفئات التي سبق وان تأهلت للنهائيات في وقت لاحق في الايام الماضية، حيث سبق وأن تأهل المنتخب الاولمبي للنهائيات كما تأهل منتخبا الشباب والناشئين، ومنتخب كرة الصالات، ومشاركة منتخب السيدات في كأس آسيا التي تستضيفها الاردن خلال نيسان المقبل.