شريط الأخبار
بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة
 

الشياب في البشير

جفرا نيوز - أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب حرص الوزارة على المتابعة الحثيثة لواقع الخدمة الصحية المقدمة في مستشفى البشير وتطويرها وتحسين كفاءتها.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للمستشفى لتفقد سير الخدمة التي يقدمها لمراجعيه، وشملت الزيارة اقسام الاسعاف والطوارئ ووحدتي العناية الحثيثة والقلبية والاشعة وعيادة العنف الاسري، والمرضى على اسرة الشفاء، واطمأن على مستوى الخدمة التي يتلقونها ومدى رضاهم عنها واحتياجاتهم.
واكد الشياب اهمية عيادة العنف الاسري في المستشفى، واوعز بضرورة الالتزام بالتعليمات الناظمة لدورها وعملها ولا سيما التوثيق السريع المباشر للحالات المعنفة وإبلاغ الجهات المعنية عنها.
كما تفقد سير العمل في شبكة الربط الالكتروني للمعلومات بين الاقسام ذات العلاقة بالعنف الأسري كالإسعاف والطوارئ والطب الشرعي والحروق مع حماية الاسرة، مشددا على ضرورة اقامة النشاطات العلمية بما في ذلك الاجتماع الصباحي لدراسة الحالات المرضية المدخلة وتبادل المعرفة والخبرة والخطة العلاجية والاجراءات المتخذة حيالها.
ودعا الى الالتزام التام بساعات الدوام والبدء بتقديم الخدمة للمراجعين وخاصة الى العيادات الخارجية منذ الساعة الثامنة صباحا وتقديم الخدمة بأسرع وقت وبأيسر السبل.
يذكر ان مستشفى البشير اكبر مستشفيات الوزارة التحويلية ويقدم الخدمة لمراجعيه والمحولين إليه من مختلف المحافظات، ويضم 1150 سريرا ويراجع قسم الاسعاف والطوارئ ما بين 1500-2000 مراجع فيما يراجع العيادات الخارجية ما بين 1000 و2000 مراجع يوميا.