جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشياب في البشير
شريط الأخبار
الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطبة العرش السامي تفاوت الدعم النقدي بين الأردنيين المستحقين بحسب الدخل مصدر: التأشيرة المسبقة للعراقيين قرار قديم ولا يؤثر على عمق العلاقات 40 % من موازنة ‘‘المالية‘‘ لبند التقاعد والتعويضات والمكافآت أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة انتحار ثلاثيني في السلط سلطات الاحتلال تحتجز نائب امين عام جمعية الكشافة الاردنية اخلاء قاطني بناية في القويسمة (صور) الحكومة تلغي بند دعم "الخبز"و "جفرا نيوز" تنفرد بنشر موازنه ٢٠١٨ مجلس الوزراء يناقش ويعتمد خطاب الموازنة لعام 2018 توقيف موظف من الشؤون البلدية لمحافظة مادبا بجناية الاختلاس والتزوير الملك يستمع لرديّ الأعيان والنواب على خطاب العرش .. صور طعن شاب في السوق المركزي العمل: تسهيلات كثيرة منحت للقطاع الزراعي الاشغال المؤقتة لزوج قتل زوجته واحرق جثتها في غابات برقش المفرق تسجل اعلى معدلات تسجيل للجمعيات الخيرية الشواربة يبحث التعاون المشترك في مجال العمل البلدي مع بلدية رام الله العيسوي يسلم 18 وسيلة نقل لمؤسسات رعاية الأشخاص المعوقين والأيتام وفاة ثلاثيني وإصابة آخر اثر حادث تصادم في الزرقاء بالصور .. تفاصيل عطوة مقتل الخصبة
عاجل
 

الشياب في البشير

جفرا نيوز - أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب حرص الوزارة على المتابعة الحثيثة لواقع الخدمة الصحية المقدمة في مستشفى البشير وتطويرها وتحسين كفاءتها.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للمستشفى لتفقد سير الخدمة التي يقدمها لمراجعيه، وشملت الزيارة اقسام الاسعاف والطوارئ ووحدتي العناية الحثيثة والقلبية والاشعة وعيادة العنف الاسري، والمرضى على اسرة الشفاء، واطمأن على مستوى الخدمة التي يتلقونها ومدى رضاهم عنها واحتياجاتهم.
واكد الشياب اهمية عيادة العنف الاسري في المستشفى، واوعز بضرورة الالتزام بالتعليمات الناظمة لدورها وعملها ولا سيما التوثيق السريع المباشر للحالات المعنفة وإبلاغ الجهات المعنية عنها.
كما تفقد سير العمل في شبكة الربط الالكتروني للمعلومات بين الاقسام ذات العلاقة بالعنف الأسري كالإسعاف والطوارئ والطب الشرعي والحروق مع حماية الاسرة، مشددا على ضرورة اقامة النشاطات العلمية بما في ذلك الاجتماع الصباحي لدراسة الحالات المرضية المدخلة وتبادل المعرفة والخبرة والخطة العلاجية والاجراءات المتخذة حيالها.
ودعا الى الالتزام التام بساعات الدوام والبدء بتقديم الخدمة للمراجعين وخاصة الى العيادات الخارجية منذ الساعة الثامنة صباحا وتقديم الخدمة بأسرع وقت وبأيسر السبل.
يذكر ان مستشفى البشير اكبر مستشفيات الوزارة التحويلية ويقدم الخدمة لمراجعيه والمحولين إليه من مختلف المحافظات، ويضم 1150 سريرا ويراجع قسم الاسعاف والطوارئ ما بين 1500-2000 مراجع فيما يراجع العيادات الخارجية ما بين 1000 و2000 مراجع يوميا.