شريط الأخبار
الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع
عاجل
 

بسبب إهماله.. خسر مجوهرات بقيمة مليون استرليني


خبرني - تبحث الشرطة البريطانية، الثلاثاء، عن مجهول بعد سرقة حقيبة سفر تحتوي على أحجار كريمة قيمتها مليون جنيه إسترليني (1.3 مليون دولار) من رف الأمتعة في قطار بمحطة يوستون.

وصعد مالك الحقيبة، وهو تاجر مجوهرات (35 عاما) إلى قطار متوجها إلى برمنغهام في الثامن من نوفمبر، ولكن عندما وصل القطار إلى راغبي في وسط إنجلترا اكتشف أن حقيبة سفره، التي تحتوي على ياقوت وزمرد وياقوت أزرق ليست موجودة على رف الأمتعة.

ونشرت الشرطة صورة غير واضحة المعالم لرجل قالت إنها تريد التحدث معه.

وقال السارغنت نيك تومسون من شرطة النقل البريطانية: "أود الحديث مع الرجل الظاهر في لقطات كاميرات المراقبة عن سرقة هذه الحقيبة ذات القيمة العالية للغاية".

وأضاف: "حقيبة السفر كانت سوداء وتحتوي على أكثر من 40 حجرا كريما مثل الياقوت الزمرد والياقوت والياقوت الأزرق".