جفرا نيوز : أخبار الأردن | بسبب إهماله.. خسر مجوهرات بقيمة مليون استرليني
شريط الأخبار
اعتقال 3 محتالين في عمان ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا
عاجل
 

بسبب إهماله.. خسر مجوهرات بقيمة مليون استرليني


خبرني - تبحث الشرطة البريطانية، الثلاثاء، عن مجهول بعد سرقة حقيبة سفر تحتوي على أحجار كريمة قيمتها مليون جنيه إسترليني (1.3 مليون دولار) من رف الأمتعة في قطار بمحطة يوستون.

وصعد مالك الحقيبة، وهو تاجر مجوهرات (35 عاما) إلى قطار متوجها إلى برمنغهام في الثامن من نوفمبر، ولكن عندما وصل القطار إلى راغبي في وسط إنجلترا اكتشف أن حقيبة سفره، التي تحتوي على ياقوت وزمرد وياقوت أزرق ليست موجودة على رف الأمتعة.

ونشرت الشرطة صورة غير واضحة المعالم لرجل قالت إنها تريد التحدث معه.

وقال السارغنت نيك تومسون من شرطة النقل البريطانية: "أود الحديث مع الرجل الظاهر في لقطات كاميرات المراقبة عن سرقة هذه الحقيبة ذات القيمة العالية للغاية".

وأضاف: "حقيبة السفر كانت سوداء وتحتوي على أكثر من 40 حجرا كريما مثل الياقوت الزمرد والياقوت والياقوت الأزرق".