جفرا نيوز : أخبار الأردن | عثرا على ابنتهما المفقودة خلال مشاهدة التلفزيون -فيديو
شريط الأخبار
قاضي تنفيذ يحول كمبيالات لطالبي الحجز على أموال غائبين للادعاء العام مباني مستقلة لـ مجالس المحافظات توقع تساقط الثلوج فوق 1000 متر منتصف الليل رئيس الديوان في منزل النائب القيسي الأونروا: أبواب المدارس ستبقى مفتوحة للتعليم ضبط حفارة مخالفة و3 متورطين إربد: توقيف 6 أشخاص يشتبه بمشاركتهم بأعمال شغب بالمجمع الشمالي رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من السبت أكبر طائرة مروحية في العالم تصل سلاح الجو الملكي تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها الملك يؤكد على الحكومة بالإصلاح للقطاع العام إجرائات أمنية جديدة على كل أردني يسافر الى أمريكا تطبيق الضريبة الجديدة على الأدوية الاحد المقبل القبض على سارق مركبات مجلس الوزراء يوافق على إنشاء أول وقف للتعليم كشف أسباب حادث الهاشمية بلدية السلط الكبرى تعلن حالة الطوارئ اعتبارا من يوم غدا الخميس تحديث مستمر للمنخفض القطبي القادم على المملكة (تفاصيل) أمانة عمان تعلن حالة الطوارىء القصوى استعدادا للمنخفض الجوي تحذيرات للمنخفض
عاجل
 

عثرا على ابنتهما المفقودة خلال مشاهدة التلفزيون -فيديو


 

 لم يكن والدان أميركيان متأكدين أن ابنتهما المدمنة على المخدرات لا تزال على قيد الحياة، إلى أن شاهداها في مقابلة على شبكة سي إن إن التلفزيونية، وذلك خلال عرض برنامج، يتناول قصص المشردين من المدمنين.

وشاهد كل من بول ديغياكومو وزوجته جولي شاندلر، ابنتهما ميغان، في برنامج يقدمه المراسل غاري توشمان، والذي أجرى حواراً مع الفتاة الشابة، ومدمن آخر، تحدثا خلاله، عن عجزهما عن التخلص من الهيروين، على الرغم من خضوعهما للعديد من محاولات إعادة التأهيل.

وقالت والدة ميغان، إنها لم تيأس يوماً من عودة ابنتها، مؤكدة أنها كانت على يقين بأنها لا تزال على قيد الحياة. في حين ذهب والدها إلى أبعد من ذلك، حيث انضم إلى ابنته في الشارع، وتحدث عن عزمه على أن يعيش مشرداً برفقتها، إلى أن توافق على الحصول على المساعدة للتخلص من إدمانها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأخبرت ميغان مراسل سي إن إن أنها فقدت حبيبها بجرعة زائدة من الهيروين، حيث تناولا كمية كبيرة من المادة المخدرة معاً في وقت واحد، وعندما استيقظت، وجدته وقد فارق الحياة.

وعلى الرغم من أن بول انتقل للعيش كمشرد برفقة ابنته، إلا أنه تحول إلى عبىء إضافي عليها، حيث تقول "لا أشعر بالقلق على نفسي من النوم في الشارع، لكنني أتفقده 100 مرة خلال الليل وهو نائم. هكذا أنا دائماً، أهتم بسلامة الآخرين أكثر من سلامتي".

وفي الوقت الذي ترغب ميغان بأن تتعافى من الإدمان على المخدرات، إلا أنها تستمر في تأجيل هذه الخطوة، وتضيف "في بعض اللحظات أكون عازمة على الذهاب وطلب المساعدة، لكنني أتردد في اللحظة الأخيرة، وأقول في نفسي سأذهب بوقت لاحق".